محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


•:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الم الصمت بسمة يافع مــرفأ الصمــت 504 16-05-2020 09:21 AM
صرااااااااااااااخ الصمت عنتريهر محطـات بــلا حــدود 7 04-04-2011 01:52 AM
فضل الصمت والاستماع..!! الوعدالقاطع محطـات بــلا حــدود 2 28-12-2010 06:15 PM
>قالوا عن الصمت< عزي ايماني محطـات بــلا حــدود 8 20-06-2010 12:23 AM

إضافة رد
المشاهدات 1456 التعليقات 6
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-04-2010   #1


الصورة الرمزية غربةوطن
غربةوطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7559
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 02-03-2011 (04:13 PM)
 المشاركات : 374 [ + ]
 التقييم :  177
لوني المفضل : Brown
افتراضي •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



COLOR="DarkOrchid[SIZE="
5"]"]"]]"]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته][/COLOR]
... صـمتي لغه
لايفـهـمها
إلا من
أوفى.. .
•:*¨`*:•
.
لغه لا يفـهـمها إلا .. أنــا ..
سـمعت ما يقال
عن الصـمت ..!!

أنه أقوى لغـات العـالم ..!!
http://www.muslmah.net/images/images...400d5c1fea.jpg
لـم أصدق ما يقال عنه أو أني
بالأحـرى اعـتقدت أنها مبالغـه ،،
ولكـن عــند فـهمي لتلك
العـبارة تغـيرت كـل
اعتقاداتي و ظـنوني ،،
مـا أجـملها من لغـة ،، و لكــن لا يفهمها
الا مـن مر بها
و تعـمق في حـروفهـآ ،،
•:*¨`*:• ... الصــمت•:*¨`*:• ...

بحـرٌ مـليء بالأسـرآر .. !!
يـغني عن مئــات الكـلمآت ،،
لـيس للصـمت أبـجديةٌ تخـصه..
بـل
هي لغة لايتكـلم بها إلا
من أوفى و أخـلص .... !!

مـا اجــمله من إحــسآآس ،،
حـين يكون في نفسك العـشرات
، بل المئـات من الكـلمات
تود قولها و البوح بها ,,
كـلماتٌ و عتاب و خـصام ،،
******
أو أحـاسيس و مـشاعر مـرهفه
مـكنونة في صـدرك و
تترفع عن نطقها
ولا تؤرق صاحبها

يــصل بك الطـريق الى .
. صــمت ..
و ياله مـن شعـوور .. !!
أن تكــون في قمـة السعادة
ولا ويعبر الصمت عن قولك بدبلوماسية ..
بعد
أن تـضيق الدنيا عـليك بما رحــبت
،، و تـوصد الأبواب بوجـهك
و تـذكـر جـرحك الدآمـي ،،
و تـحـاول جآهداً مـنع دمـوعك
من أن تـذرف لتغـسل نفسك.. !!
وتـصـمت...
عـندما تُخــانُ و تُظــلم
و يُساء الظـن بكـ
و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك
،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
ثـم تعـود و تدخـل في
دوامة..الصــمت..

ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام
، أو لجـهلك بما يدور حـولك ،،
و لكــن لأن مـا حولك يعرف
ما تقوله بصمتك.. !!
..
ان الصمت
أعـــلى صـــوتا .. !!
لذا
....
•:*¨`*:• ... صـمتي
عـآلم جـميل
لا يفهــمه الا أنا و مـن لديه
احساس
و تعـمق به •:*¨`*:• ...
[/SIZE][/CENTER[/SIZE]]


 
 توقيع : غربةوطن


وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه


رد مع اقتباس
قديم 13-04-2010   #2


الصورة الرمزية ღهاويــ حنانكـღ
ღهاويــ حنانكـღ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12343
 تاريخ التسجيل :  05-04-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 29-12-2016 (01:45 AM)
 المشاركات : 4,160 [ + ]
 التقييم :  974
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



نعم ان لصمت اثر على القلوب كبير جدا ..


اشكرك اختي غربه وطن على هذا الموضوع الموثر جدا.


 
 توقيع : ღهاويــ حنانكـღ



رد مع اقتباس
قديم 13-04-2010   #3


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



أن تـضيق الدنيا عـليك بما رحــبت
،، و تـوصد الأبواب بوجـهك
و تـذكـر جـرحك الدآمـي ،،
و تـحـاول جآهداً مـنع دمـوعك
من أن تـذرف لتغـسل نفسك.. !!
وتـصـمت...
عـندما تُخــانُ و تُظــلم
و يُساء الظـن بكـ
و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك
،، فلا تجـدهـم حـولك .. !!
ثـم تعـود و تدخـل في
دوامة..الصــمت..






مشكورهـ الله يعطيك الف عااااااااااافيه

اختي الغاليه غربه وطن

ع الموضوع الجميل





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 13-04-2010   #4


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



غربة وطن مساءٌ طغى عليه الصمت في افواه الكلام

غربة وطن كالعاده متألقه ومتميزه في كل ما تطرح وكل ما تتذوقه للنقل

موضوع جميل ومعبّر وفيه نظرات الى الشفق المنبثق من نحر الغسق البعيد

أتمنى أن نفهم ماهو المقصود في الصمت هنا , ليس الصمت فيما يستوجب لغة الكلام

دمتِ بخير غربة وطن وأشكرك على الطرح الراقي






>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010   #5


الصورة الرمزية عزي ايماني
عزي ايماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9543
 تاريخ التسجيل :  10-01-10
 أخر زيارة : 17-04-2020 (09:51 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  528
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



الصمت هو الشيء الوحيد اللي ما فارقني هو رفيقي

انا مع المثل اللي يقول اذا كان الكلام من فضه فالصمت من ذهب

بارك الله فيك ابدعتي في النقل


 
 توقيع : عزي ايماني

[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]


رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010   #6


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



الصمت ليس انهزام او اعلان انسحاب ولكنه
لغة احتجاج راقيه يجيدها العظماء ويدركها
الحكماء

الصمت لغة سمو من عرفها واجاد اتقانها شعر
بقيمة الصمت في زمن الغوغائية المذمومة

شكري وكل الامتنان

في حفظ الرحمن


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010   #7
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•



غربة وطن مااااروووعك مواضيعك كلها روووووعه
سلمت اناملك اختي الكريمة لاعدمناكي <


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM