| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الم الصمت | بسمة يافع | مــرفأ الصمــت | 504 | 16-05-2020 09:21 AM |
| صرااااااااااااااخ الصمت | عنتريهر | محطـات بــلا حــدود | 7 | 04-04-2011 01:52 AM |
| فضل الصمت والاستماع..!! | الوعدالقاطع | محطـات بــلا حــدود | 2 | 28-12-2010 06:15 PM |
| >قالوا عن الصمت< | عزي ايماني | محطـات بــلا حــدود | 8 | 20-06-2010 12:23 AM |
|
| المشاهدات | 1456 | التعليقات | 6 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
•:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•
COLOR="DarkOrchid[SIZE="
5"]"]"]]"]بسم الله الرحمن الرحيم [/SIZE][/CENTER[/SIZE]]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته][/COLOR] ... صـمتي لغه لايفـهـمها إلا من أوفى.. . •:*¨`*:• . لغه لا يفـهـمها إلا .. أنــا .. سـمعت ما يقال عن الصـمت ..!! أنه أقوى لغـات العـالم ..!! http://www.muslmah.net/images/images...400d5c1fea.jpg لـم أصدق ما يقال عنه أو أني بالأحـرى اعـتقدت أنها مبالغـه ،، ولكـن عــند فـهمي لتلك العـبارة تغـيرت كـل اعتقاداتي و ظـنوني ،، مـا أجـملها من لغـة ،، و لكــن لا يفهمها الا مـن مر بها و تعـمق في حـروفهـآ ،، •:*¨`*:• ... الصــمت•:*¨`*:• ... ![]() بحـرٌ مـليء بالأسـرآر .. !! يـغني عن مئــات الكـلمآت ،، لـيس للصـمت أبـجديةٌ تخـصه.. بـل هي لغة لايتكـلم بها إلا من أوفى و أخـلص .... !! مـا اجــمله من إحــسآآس ،، حـين يكون في نفسك العـشرات ، بل المئـات من الكـلمات تود قولها و البوح بها ,, كـلماتٌ و عتاب و خـصام ،، ****** أو أحـاسيس و مـشاعر مـرهفه مـكنونة في صـدرك و تترفع عن نطقها ولا تؤرق صاحبها ![]() يــصل بك الطـريق الى . . صــمت .. و ياله مـن شعـوور .. !! أن تكــون في قمـة السعادة ولا ويعبر الصمت عن قولك بدبلوماسية .. بعد أن تـضيق الدنيا عـليك بما رحــبت ،، و تـوصد الأبواب بوجـهك و تـذكـر جـرحك الدآمـي ،، و تـحـاول جآهداً مـنع دمـوعك من أن تـذرف لتغـسل نفسك.. !! وتـصـمت... عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بكـ و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك ،، فلا تجـدهـم حـولك .. !! ثـم تعـود و تدخـل في دوامة..الصــمت.. ليس لأنك لا تـستطـيع الكلام ، أو لجـهلك بما يدور حـولك ،، و لكــن لأن مـا حولك يعرف ما تقوله بصمتك.. !! .. ان الصمت أعـــلى صـــوتا .. !! لذا .... •:*¨`*:• ... صـمتي عـآلم جـميل لا يفهــمه الا أنا و مـن لديه احساس و تعـمق به •:*¨`*:• ... |
وما من كاتب إلا ويفنى .. ويبقي الدهر ما كتبت يداه فلا تكتب بخطك غير شيء .. يسرك في القيامة أن تراه
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•
نعم ان لصمت اثر على القلوب كبير جدا ..
اشكرك اختي غربه وطن على هذا الموضوع الموثر جدا. |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•
أن تـضيق الدنيا عـليك بما رحــبت
،، و تـوصد الأبواب بوجـهك و تـذكـر جـرحك الدآمـي ،، و تـحـاول جآهداً مـنع دمـوعك من أن تـذرف لتغـسل نفسك.. !! وتـصـمت... عـندما تُخــانُ و تُظــلم و يُساء الظـن بكـ و تـبحث عمـن يقف بجـانبك في محـنتك ،، فلا تجـدهـم حـولك .. !! ثـم تعـود و تدخـل في دوامة..الصــمت.. مشكورهـ الله يعطيك الف عااااااااااافيه اختي الغاليه غربه وطن ع الموضوع الجميل سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•
غربة وطن مساءٌ طغى عليه الصمت في افواه الكلام
غربة وطن كالعاده متألقه ومتميزه في كل ما تطرح وكل ما تتذوقه للنقل موضوع جميل ومعبّر وفيه نظرات الى الشفق المنبثق من نحر الغسق البعيد أتمنى أن نفهم ماهو المقصود في الصمت هنا , ليس الصمت فيما يستوجب لغة الكلام دمتِ بخير غربة وطن وأشكرك على الطرح الراقي >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•
الصمت هو الشيء الوحيد اللي ما فارقني هو رفيقي
انا مع المثل اللي يقول اذا كان الكلام من فضه فالصمت من ذهب بارك الله فيك ابدعتي في النقل |
[mshosh3]http://www.islam2all.com/islamsignature/fem/4.gif[/mshosh3]
[mshosh3]http://www.muslmh.com/upload/Signatures/710.gif[/mshosh3]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: •:*¨`*:•الصمت عنواني•:*¨`*:•
الصمت ليس انهزام او اعلان انسحاب ولكنه
لغة احتجاج راقيه يجيدها العظماء ويدركها الحكماء الصمت لغة سمو من عرفها واجاد اتقانها شعر بقيمة الصمت في زمن الغوغائية المذمومة شكري وكل الامتنان في حفظ الرحمن |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|