| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| برنامج الحمايه العملاق AVG 2012 12.0 Build 1834a4565 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي ف | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 27-10-2011 03:30 PM |
| برنامج الحمايه العملاق AVG 2011 .10.0.1388 Build 3717 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 24-06-2011 05:01 PM |
| معلووووماات حلووه | جمال الشعبي | محطـات بــلا حــدود | 6 | 05-04-2011 12:14 AM |
| الاسلام دين ذكوري ! بلسان **** متحرره ! | IRRESESTABLE | محطـات بــلا حــدود | 0 | 02-03-2007 09:21 AM |
| إلى كل نساء العالم! بلسان رجل ! | IRRESESTABLE | حــروف لا يكللها الجفــاف | 3 | 26-02-2007 07:15 AM |
|
| المشاهدات | 1517 | التعليقات | 8 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
""يمه عسى مازعجتك اليـوم يمـه "" ""يمه عسى مازعجتك اليـوم يمـه "" لتكبير الصورة يمه عسى مازعجتك اليـوم يمـه احس في صدري عذااب وحريقـه يضمني حزني وانا حييل اضمـه كنه ضناي وشوفته شوف ضيقـه يمه وانا بنتـك وإذا قلـت يمـه شوفي لهمي والمواجـع طريقـه ضميني لصدرك ثماانيـن ضمـه ضمة عشيق مفارقن عن عشيقـه وكأنك سألتي خاطري ويش همـه بعلمـك وأبـي جـواب الحقيقـه ليه.!!؟ الزمان اليوم ماافيـه ذمـه وليه .!!؟ أطعون أبظهـري عميقـه وليه.!!؟الولد يبووق في بنت عمـه وليه.!!؟الرفيق يخون عشرة رفيقه وليه .!!؟ انخدع في ناس كاانت مهمه ويوم أكتشفها وهمّ ماالـه حقيقـه وليه.!!؟الذي وقت الرخا كاان قمه ووقت الشداايـد مالقينـا طريقـه وليه .!!؟ الحسدّ يمي من عيون عمه وليه .!!؟ الخطااالوقلت كلمه رقيقـه ازيـد يمـه وإلأ كااافـي مغمـه اشوف عينك من هماهـا غريقـه |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
تسلم على تنزلي هذه القصيده الذي تحمل كل شي
في هذه الايام وكلامها صح وصادقه في حرفها وهيه تشكي امها من قلبها انها خاطره قويه وصريحه منها صح الله قلبها وتسلم انته على تنزيلها لكم ودي واحترامي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
اخي الكريم
اهلا بحضور صار به الحرف اجمل .. واجمل ساحتفي بهذا المرور الجميل ونثر زهر اللوز هنا لكِ الشكر آيات ويسعدني ان تكون بالقرب دوما كل الود |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
تسلم اخي على هذا الطرح الرئع
بارك الله فيك تقبل مروري |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#5 |
![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
خالد ابو ناصر لروحك الف جمال
بروح الاخوه التي بقلبك للانا ولوجودك الابهى بجوار حرفي المتواضع امام جمود حضورك الاجمل يجعلني اكتسي بالف حله من الجمال شرفت الحضور |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
وبعد : بائع الورد اتيت باجمل من الورد اذا كان منقول فلك تقديري واحترامي واذا كتبته انت فقد ابدعت فوق الابداع تقبل تحيات اخوك سونامي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
كلماااااتها روووووعه،،،
يعاااااافيك ربي اخوي بااااائع الورد،، تحيـــــــــــه من (((الواااااادي))) |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#8 | |
![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
يبقى دوما لكل شيء يمر بالعمر أثر اتمنى ان تكون كل أثارك ترسما قدم الفرح اخي سونامي لحضورك بريق اعتز به اطلاله تسببت برسم المعزه والفرح فـما حرفي سوى طفل يحبو على القرطاس يتذوق حلوى المفردات ويعبث بـ طقوس الحرف من اجلك يا باذخ تميل ورود الارض رغبة الالتحاف بكفك شكرا تغمرك يا رائع الحضور ودي وتقديري |
|
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى
الوادي مرورك هنا,, بهجه لمتصفحي فخير من يقرأ .. خيرنا سلاسة حرف .. ورقة عباره وهاتان الصفتان .. من صفات نصوصك وردودك الجميله عزيز ي مرر ت فتركت اثرا جميلا اشكرك عليه جزيل الشكر |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|