حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج الحمايه العملاق AVG 2012 12.0 Build 1834a4565 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي ف فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 27-10-2011 03:30 PM
برنامج الحمايه العملاق AVG 2011 .10.0.1388 Build 3717 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 24-06-2011 05:01 PM
معلووووماات حلووه جمال الشعبي محطـات بــلا حــدود 6 05-04-2011 12:14 AM
الاسلام دين ذكوري ! بلسان **** متحرره ! IRRESESTABLE محطـات بــلا حــدود 0 02-03-2007 09:21 AM
إلى كل نساء العالم! بلسان رجل ! IRRESESTABLE حــروف لا يكللها الجفــاف 3 26-02-2007 07:15 AM

إضافة رد
المشاهدات 1517 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2010   #1


الصورة الرمزية ناظر الامل
ناظر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11504
 تاريخ التسجيل :  23-08-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 09-07-2015 (11:00 AM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى




""يمه عسى مازعجتك اليـوم يمـه ""
""يمه عسى مازعجتك اليـوم يمـه ""
لتكبير الصورة
يمه عسى مازعجتك اليـوم يمـه
احس في صدري عذااب وحريقـه
يضمني حزني وانا حييل اضمـه
كنه ضناي وشوفته شوف ضيقـه
يمه وانا بنتـك وإذا قلـت يمـه
شوفي لهمي والمواجـع طريقـه
ضميني لصدرك ثماانيـن ضمـه
ضمة عشيق مفارقن عن عشيقـه
وكأنك سألتي خاطري ويش همـه
بعلمـك وأبـي جـواب الحقيقـه
ليه.!!؟ الزمان اليوم ماافيـه ذمـه
وليه .!!؟ أطعون أبظهـري عميقـه
وليه.!!؟الولد يبووق في بنت عمـه
وليه.!!؟الرفيق يخون عشرة رفيقه
وليه .!!؟ انخدع في ناس كاانت مهمه
ويوم أكتشفها وهمّ ماالـه حقيقـه
وليه.!!؟الذي وقت الرخا كاان قمه
ووقت الشداايـد مالقينـا طريقـه
وليه .!!؟ الحسدّ يمي من عيون عمه
وليه .!!؟ الخطااالوقلت كلمه رقيقـه
ازيـد يمـه وإلأ كااافـي مغمـه
اشوف عينك من هماهـا غريقـه


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



تسلم على تنزلي هذه القصيده الذي تحمل كل شي

في هذه الايام وكلامها صح وصادقه في حرفها وهيه تشكي امها
من قلبها انها خاطره قويه وصريحه منها صح الله قلبها وتسلم انته

على تنزيلها لكم ودي واحترامي


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010   #3


الصورة الرمزية ناظر الامل
ناظر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11504
 تاريخ التسجيل :  23-08-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 09-07-2015 (11:00 AM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



اخي الكريم
اهلا بحضور صار به الحرف اجمل .. واجمل
ساحتفي بهذا المرور الجميل
ونثر زهر اللوز هنا
لكِ الشكر آيات
ويسعدني ان تكون بالقرب دوما
كل الود


 

رد مع اقتباس
قديم 22-09-2010   #4


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



تسلم اخي على هذا الطرح الرئع


بارك الله فيك



تقبل مروري


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2010   #5


الصورة الرمزية ناظر الامل
ناظر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11504
 تاريخ التسجيل :  23-08-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 09-07-2015 (11:00 AM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد ابوناصر مشاهدة المشاركة
تسلم اخي على هذا الطرح الرئع
بارك الله فيك
تقبل مروري
خالد ابو ناصر لروحك الف جمال
بروح الاخوه التي بقلبك للانا
ولوجودك الابهى بجوار حرفي المتواضع
امام جمود حضورك الاجمل
يجعلني اكتسي بالف حله من الجمال
شرفت الحضور


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010   #6


الصورة الرمزية سونامي
سونامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7008
 تاريخ التسجيل :  02-05-09
 العمر : 60
 أخر زيارة : 12-11-2012 (03:54 PM)
 المشاركات : 800 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



السلام علكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

بائع الورد

اتيت باجمل من الورد

اذا كان منقول فلك تقديري واحترامي

واذا كتبته انت فقد ابدعت فوق الابداع


تقبل تحيات

اخوك سونامي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



كلماااااتها روووووعه،،،

يعاااااافيك ربي

اخوي بااااائع الورد،،

تحيـــــــــــه

من





(((الواااااادي)))


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 01-01-2012   #8


الصورة الرمزية ناظر الامل
ناظر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11504
 تاريخ التسجيل :  23-08-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 09-07-2015 (11:00 AM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونامي مشاهدة المشاركة
السلام علكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :

بائع الورد

اتيت باجمل من الورد

اذا كان منقول فلك تقديري واحترامي

واذا كتبته انت فقد ابدعت فوق الابداع


تقبل تحيات

اخوك سونامي

يبقى دوما لكل شيء يمر بالعمر أثر

اتمنى ان تكون كل أثارك ترسما قدم الفرح

اخي سونامي لحضورك بريق اعتز به
اطلاله تسببت برسم المعزه والفرح
فـما حرفي

سوى طفل

يحبو على القرطاس

يتذوق حلوى المفردات

ويعبث بـ طقوس الحرف



من اجلك يا باذخ


تميل ورود الارض

رغبة الالتحاف بكفك

شكرا تغمرك يا رائع الحضور

ودي وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 01-01-2012   #9


الصورة الرمزية ناظر الامل
ناظر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11504
 تاريخ التسجيل :  23-08-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 09-07-2015 (11:00 AM)
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بائع الوردقصيده حلووه بلسان انثى



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
كلماااااتها روووووعه،،،

يعاااااافيك ربي

اخوي بااااائع الورد،،

تحيـــــــــــه

من





(((الواااااادي)))




الوادي مرورك هنا,, بهجه لمتصفحي

فخير من يقرأ .. خيرنا سلاسة حرف .. ورقة عباره

وهاتان الصفتان .. من صفات نصوصك وردودك الجميله

عزيز ي
مرر ت فتركت اثرا جميلا

اشكرك عليه جزيل الشكر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM