| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| محا سبة صالح أم إنقاذ اليمن؟ | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 28-11-2011 05:24 AM |
| صالح في وضع صحي حرج قد يغيبه عن اليمن مدى الحياة: | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 19-06-2011 10:38 AM |
| انت تملك اغلى ما في الوجود | بنت الأجاويد | بـــوح الـصــور | 8 | 26-05-2011 07:34 PM |
| فتاة سورية ابنة تسع سنوات تمارس الدعارة لا اله الى الله | احمد عبدالرب الربيعي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 14-03-2008 10:59 PM |
| رئيس اليمن صالح | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 4 | 26-09-2006 01:23 AM |
|
| المشاهدات | 7611 | التعليقات | 10 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
بسم الله الرحمن الرحيم
منــــــــــــــــــــــــــــ ـقول عن شبكة صدى عدن بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر رذيلتها الى العاصمة الجنوبية عدن شبكة صدى عدن / عدن / متابعات / 04 / 10 / 2010 كشفت ناشطة يمنية تدير مركزاً أبحاث يعنى بشؤون المرأة فى بلادها الثلاثاء أن عشرات بيوت الدعارة تنتشر فى المدن الرئيسية وتقوم عليها شبكات تملك تراخيص رسمية. وقالت سعاد القدسى رئيسة ملتقى المرأة للدراسات إن الملتقى فوجيء بالنتائج الأولية لدراسة كشفت عن انتشار الدعارة فى اليمن والتى أطرت جغرافيا بمدينتى تعز وعدن ،مشيرة إلى أن هناك أماكن معروفة للعامة وهناك نساء تقوم على أبوابها وتدعو الناس إليها . وأضافت الناشطة اليمنية " أن النساء اللاتى يعملن على قيادة هذه المهنة أو كراقصات كما فى فنادق عدن يعملن بتراخيص من قبل وزارة الشؤون الإجتماعية يحمل الترخيص صفة راقصة ." وأكدت القدسى أنها تواصلت مع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية وأكد لها أن التراخيص منحت للنساء للعمل كراقصات ،وأردفت أن الرقص فى فنادق عدن يتم بعده المتاجرة بأجساد الراقصات ليصبحن محترفات دعارة . وأوضحت أن دراسة أعدتها الباحثة فوزية حسونة وتعكف حاليا على إظهار نتائجها النهائية،وجدت أن مسألة المتاجرة بأجساد النساء أصبحت مسألة غير ذات صعوبة مشيرة إلى أنه يتم عرض قوائم بالأسعار وأسعار فردية وجماعية . ونبهت إلى مسألة جديدة حيث يقوم أشخاص بالزواج من فتيات فى قرى دون التأكد من هوياتهم ثم يقومون بأخذ الزوجات إلى تلك المدن وإجبارهن على ممارسة الدعارة تحت ضغوط منها الصور التى يتم التقاطها لهن فى أوضاع مخلة ويتم تهديدهن بعرضها أمام أهالى قراهن . وعزت الناشطة انتشار الدعارة الى " أن الفقر أيضا يشكل أحد العوامل التى أدت إلى تفشى الظاهرة مشيرة فى ذلك الصدد الى أن عصابات تقوم بالدعارة الخاصة بالأجانب على الأخص لخليجيين حيث تقوم تلك المجموعات بإرسال صور للفتيات وغيرها من العمليات.وأشارت إلى أن كثيرا من النساء من صغيرات السن على الأخص من يأتين من قرى فى محافظات تعز وإب وما جاورها. وكانت الهيئة العامة للتنمية السياحية أفادت العام الماضى عن حصول تدفق جيد لأفواج السياح القادمين من الدول العربية وبالذات السعودية ودول الخليج، معتبرة إن ذلك يعد مؤشراً مهماً على انتعاش الحركة السياحية فى اليمن وأن القطاع السياحى أخذ بالفعل يستعيد عافيته . وتحدثت القدسى عن برنامجها المتعلق بالتربية المدنية داعية وزارة التربية والتعليم إلى التعاون فى المستقبل لتكريس السلوك الديمقراطى من أجل إعطاء صورة من صور الديمقراطية للمجتمع وكذلك تقليل لصعاب أمام نشر الوعى فى البلاد. |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
اخي خالد العامري كل العام فيه ما في اليمن ولكن اقول لك انك تبالغ في كلامك
الرئيس بري من كل هذا الرئيس رجل مخلص لليمن ولم يكون من النوع الذي تتكلمون فيه هذا كلام غير مقبول منك او من اي شخص انه يكون بترخيص من الرئيس او يكون حسب كلامك انه يورد هذا للجنوب الجنوب يمني وليس جنوب صومال حسب ما تفكرون سيادة الرئيس يعرف قيمت البلد بشكل عام وما يحصل هو من قبل المخربين او الخارجين عن القانون وهذا حرب ضد الرئيس اتمني من الجميع ومن ناشرين مثل بقيمت اليمن واهل اليمن انا بامكني حذف الموضوع ولكن حبيت ارد عليك لكي يكون حد لمثل هذا الكلام هنا وهناك لك شكري |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
حتى ولو في اليمــن ... ففي كل مكان وزمان تحــدث هذه الأمـور ونحن لا نشجع مثل هذا..!!
ولا نريــد ان يكون في اليمـــن او غيــر اليمــن ..!! أخــي اليمـــن مثلهــا مثــل غيــرهــا من بلاد الله الواسعـــة..!! فيها الخير والشــر ... الصالح والطالح..!! ولو نظرنــا إلــى أعماق أعماقنــا لوجدنــا أنا اليمنــي لازال يحتفظ في كثير من العادات والتقاليد الذي فرط فيها كثير من المسلمين..!! على العموم شكراً أخــي .... وكــل ما يكتب لا ناخذه بعين الاعتبار خاصــة إذا كانت الجهه معارضــة..!! فكــل جهه تريد تنشــر غسيــل الآخــر..!! وهذه المعاصــي مـن قبل وبعــد الإسلام ... وحتــى في عهــد الرسـول عليه الصلاة والسلام..!! وقال الشيطـان ..... (إلا من رحمـة)..!! نريد نشوف أيش الحل والحلول وأيش السبب والمسبب..!! هل هو الفقر أو الابتعاد عن الدين... و و و ..!! في امور كثيرة تحدث ... وأحاديث شــريفــة كثير تعلمنــا هــذا .... ليس شبكــة صدى عدن او صدى صنعاء أو أو ..!! وفي بعض الدول الله يستر فيها ... ما لا يتصور عقل ففيها كــل (....).. ولكــن نحن عندنـا حريــة الكلام..!! السعدي...الصوت الحر |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
معقوووله هالكلام ؟؟
اللي اعرفه ان اهل اليمن ناس متشددين ما عندهم هالسوالف بيوت دعاره وفاليمن فعلا استغربت شو السبب وووين اهااليهم ؟؟ وانت تقووول انهم صغار فالسن شو اللي يخليهم يتوجهون للدعاره علي ما اعتقد ان اكبر سبب هو التشدد اللي مسوينه الاهل وانا شفت بنات من كل دول الخليج العربي ينحرفون لاسبااب التشدد الاسري يعني البنت ممنوع عليها كل شي وغصبا عليها بتدور لهااا برع البيت ومثل ما قلت الفقر ممكن يكون سبب فهالشي بس بعدني مستغربه وااااااااايد من الموضوع تقبل مرووري واحترامي اختك طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
اشكركم احبتي جميعا على مروركم الذي يشرفني
اشكرك اخي ومديرنا الصقر اليافعي اذا كان الموضوع يعجبك ويناصر سلطات المفسدين فانت ترحب بة اما ان كان يظهر مدى الفساد التي وصلت الية البلاد من هذة السلطة الفاسدة المفسدة بقيادة رمز الفساد الاعلى علي عبداللة صالح فانت ومن يملون عليك الاوامر تسارع الى التهديد والحذف هذا منبر حران كنت تريدة حرا وان كنت تريدة مويد ومناصر لهذة السلطة الفاسدة وضح لنا هذة الباحثة ليست جنوبية وهي من الشمال والتقت بوزير الشوؤن الاجتماعية اليس وزير في دولة علي عبدالله وهوالذي اكد لها انها تمنح التراخيص من الدولة وهنا يجب على الجميع الوقوق وكذلك علمائنا الاجلا ءان يدلو بدلوهم تجاة هذة السلطة الفاسدة المفسدة التي وصلت بها الوقاحة والافساد الى المتاجرة بااخواتنا ونشر الرذيلة وبتراخيص رسمية عاثت هذة السلطة في اليمن فساد وما اتخذت الشريعة الاسلامية الاسترة عليهم غضب الله جميعا |
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
اخي خالد انته خصيت الرئيس ما قلت السلطه او النظام ياخي السلطه غير والرئيس
غير يمكن يكون الذي اصدر الترخيص من اصل جنوبي ياخي ليش كله تحموله الرئيس انا لم انكر الفساد الموجود ولكن كان فساد قبله اكثر من الذي موجود اليوم ياخر خلي كل شي مستر وما تحما فيه شخص واحد الموضوع لك شكر ان ضد ذكر الاسماء والخصوصيات لك شكري |
|
|
|
|
#8 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
كلام مخيط بصميل
نقل عن صدى عدن الانفصاليه والقصد منها تشويه صورة اهل اليمن الكرام نعم توجد هذي السلوك ولا ننكر وهي موجوده بكل بقاع الارض< ولكن بهذا الزخم هاذا مالانرضاه ؟ |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
أخواني الاعضاء
لماذا هاذة الردور المليئة بلغضب والهمج خالد العامري لم ياتي بشي من ذات نفسة وفعلآ هاذي الاماكن موجود عندنا وفي كل مكان مثل ما تقولون ولكن نحن يهمنا ( أنفسنا ) وليس عذرآ ان نقول ان البقية يفعلون ذلك وما رايتة في الموضوع صحيح , وهي ان السلطات لا تضبط هاذة الاماكن دعارة , مراقص , و و والا كان بامكانها ضبطها بايام معدودة وفي اليمن كامل ولانخص عدن او صنعاء , ويبغى السؤال أن اغفلت هاذة الاماكن كيف سيكون دخل السياحة في اليمن فهاذة الاماكن ترويج للسياحة ؟؟؟ فهاذا ما تفكر فية السلطة فقط ولا يهمها التمسك بلدين او اولاد الناس او او اخي العامري تقبل فائق احترامي وتقديري |
|
|
|
#10 | |
![]() |
رد: بيوت الدعارة في اليمن تديرها شبكات تملك تراخيص رسمية وسلطات المشير صالح تصدر
اخــي كلامك كــلام كبار ومــافي داعي أقــول أبن أخــي..
أولاً تعجبني فيك صراحتــك وقوة كــلامــك..!! ثانياُ أنت للحين ما طلعت خارج اليمن عشان أتشوف..!! ثالثاً خالد العامري : ما عمــره نقــل موضــوع يفرح بل ينتظــر أيش يجيب لنـا من (.....)..!! بعد نحن لم ننكــر هذا صحيح موجود حتى في الدول العربية ومنها الخليجيــة..!! رابعــاً كمـا عهدتك قوي وشجاع فيك النخوة والعزة..!! ولكــن بعد ينقصك الكثيــر...وبحكم أنك عشت في عدن وتعرف كـل شيء وهــذا لا يدل علــى أنك تعرف كــل الأمور ففي أشيــاء لا تعرفهــا فكــل اللي شفتــه لا يمثــل قطـرة في بحـر باللي يحصــل في (.....)..!! وفي الأخيــر نحن ضد الفساد وضد كــل من تسول له نفســه في المساس في أهــل اليمـن..!! وعندما أشــوف اللي يصير في اليمــن وأقارن باللي يصيــر في بعض الدول ..( أقــول نحن في خيــر)..!! يا عين عمــك الأمــور تغيرت كثير عن زمــان .... وإذا كان في اليمن بفلوس ففي بعض الدول بدون فلوس..!! ومادامك طلبت الصراحــة.... ماذا لو صار أنفلات أمنــي كيف يكــون الوضــع .... هــل عندك فكــرة... او ســوف أعطيــك فكــرة بسيــطــة ... سوف يكــون هنــاك عشرات الآلاف من الاغتصابات .... ففكــر كيف يكــون الوضــع .... (600 ألف )حالــة أغتصاب في العراق سجلت..وما خفي كان أعظــم ....؟!! نحن كمــا قلنـا ضــد مثــل هذه الظاهــره ولكــن خل اللي تسير برجولهــا...غلى المراقص تستاهــل... خلاص أكيد وصلت الفكــرة.... اين يروح الشرفاء إذا حصل ما لا يحمد عقباه ...ولكــل يعرف أن الشجاع والابطـال تخــاف من الغدر وعلى أعراضهــم ..!! أمــا الموت فمرحبــا بــه...مش نموت أكثــر من مــرة ولكــن الخوف أن نموت أكثر من مرة بدون أن نموت..!! وســوف تكــون الأرقــام مخيفــة.!! وتبيع الشريفات أعراضهـن هــذا غير الأغتصابات..!! كان عندي مقطع لافغاني يبيع ثنتين من بناته بــ400 دولار 12 سنــه والثانيــة 9 سنين... والله والله حسيت الأرض تدور بي وعندما سـأله المذيـع ... قال بسبب الحــرب ... وعندي أطفال صغــار وقال له المذيــع وماذا بعــد إذا خلصت هذا المبلغ سكت والدموع في عينه..!! الموت للحكومــة الفاشلــة... والموت لمروجــي الحروب..!! طبعـاً ما أقصدك ... انت لانك تتكلم بالفطــرة والقوة والنخــوة ... ولا حتى خالد بس الله يهدي الجميــع..!! الوعد القاطـــع.. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|