| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مبروك الخطوبة اختنا في الله صنعانيه مغتربه | احمد اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 57 | 21-12-2011 10:45 AM |
| تعالوا نبارك لأخنتا الغاليه ورورديافع | قطرات الندى | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 24 | 27-11-2011 03:17 PM |
| نبارك لوالدنا ابو احمد اليزيدي ساس | زين اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 16 | 13-05-2011 11:22 AM |
| نبارك لـ ابن عسكر الوشاح الأزرق | النقيب911 | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 5 | 26-02-2009 10:52 AM |
|
| المشاهدات | 1183 | التعليقات | 19 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
نبارك للصنعانيه مغتربه
![]() نتقدم بتهائني للاخت الصنعانيه مغتربه باخ جديد لها هذا اليوم ومن هنا نقول مبروك عليك اخيك الجديد ويحفظه الله ويتربي بعز الوالد والولده وكافت افرا الاسره ويحعله من اولاد السلامه ويجعله من حافظين كتاب الله والف الف مبروك عليكم سلام ![]() |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
هههههههههههههه ع بالي تزوجة صنعانية مغتربه
ولكن طلع لها اخ جديد والف الف الف مبروووووووووووووووك ويتربى بعزكم وشووووووو سميتووه عسى لقيتو له اسم حلو شرايك نسمية صنعاني مغترب هههههههههههههههه والحمد الله على سلامة الوالده |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
![]() ![]() ![]() الف الف الف مبروك ويتربا بعز الوالد والوالده ماشاء اله تبارك الله واسأل الله ان يجعله من حفظة القران |
![]() شكرا يا ريم الفلا [flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
![]() لاختنا صنعانية مغتربة بهاذة المناسبة ![]() مبروك ويتربى بعزكم ويجعله قدم السعد عليكم وإن شاء الله ما يخيب ظنكم ويبارك فيه ويسعدكم |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
ماشاء الله تبارك الله
مبروك للاخت الصنعانيه بالاخ الجديد بورك لكم بالموهوب الجديد ورزقتم بره وبلغ اشده والحمد لله على السلامه اسئل الله بمنه وكرمه ان يحفضه وان يجعله من اولاد السلامه ومن حافضين كتاب الله ومن البارين اامين يتربا بعزكم ابو سمأأأأأأأأأأء |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;backgrou nd-image:url('http://images.abunawaf.com/2007/02/Baby12.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووك بارك الله لكم المولود الجديد ورزقتم برّه وبلغ رشده ألف مبروك للوالدين مع تمنياتنا بحياة ملؤها السعادة والهناء للمولود ![]() مبروك كلمة أقولها من قلبي أهنيكم فيها على ما رزقكم ربي عساه من الصالحين يكون و عساه بالفرح يملا الكون وبالنجاح إن شاء الله يرفع راسكم لفوق وتفتخرون به وين ما يكون ![]() مبروك ألف مبروك يا الاخت الصنعانيه يا أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود هل بوسط الخلايق وشكرا للوالد الصقر اليافعي على ها البادره الطيبه منه ويسلم راسك |
|
|
|
#8 |
![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
الف الف الف مبروك ويتربا بعز والديه ندعي الله ان يكون من اهل الله وخاصته وان يجعله غرة عيون ابويه
ويجعله من اولاد السلامه جراك الله الف خير والدنا الصقر اليافعي |
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
الف الف الف مبروووووكيتربى بعزكم اختي صنعاااااانيهبس لاتنسينا من عزومة الختااااانلاتكوني مثل بعض النااااااس يجيهم احفاااااد ويذبحون دجااااااجه ههههههههههه...
|
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نبارك للصنعانيه مغتربه
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف مبروك الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف ع الموولووود اليديد يتربا فعزكم الغاليه والحمد الله على سلامه الوالده ^_^ اسمحيلي ع التأخير فديتج توني اشوف الموضووع ومشكور ابويه ع الخبر الحلووو تقبلي مروووري واحترامي اختج طعن الوفي |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|