العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > أخبار الساعة من هنا و هناك

أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة )


سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر

أخبار الساعة من هنا و هناك


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشييع جثمان المناضل الشيخ(محسن مشهور بن محسن جابر السعدي بعدن سنان السعدي بيت الأحزان وتقبُل العزاء 9 18-11-2011 06:15 AM
مرتزقة علي محسن وحميد الأحمر تحاول السيطرة على الجنوب محمد ألنقيب الرأي & الرأي الأخر 8 17-06-2011 04:46 PM
وجهاء قبليون يعلنون هدر دم الرئيس صالح عبدربه السنانيsas أخبار الساعة من هنا و هناك 3 30-05-2011 03:26 AM
طفل يافعي يتدلى بقدميه في نافذة الطابق الرابع النقيب911 محطـات بــلا حــدود 13 25-01-2011 10:34 PM
زوجان في مطعم _ استفد عبدالرب اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 8 12-05-2010 09:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 2151 التعليقات 8
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-2011   #1


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : 28-04-2026 (11:59 AM)
 المشاركات : 72,300 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر

- جاء الاتفاق الذي وقع اليوم بين القوات الحكومية الموالية للرئيس علي عبدالله صالح وقوات الفرقة التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر ليكشف ان الصراع بين أقطاب سنحان هو خلاف على اقتسام كعكة الوطن وان هذا الصراع لم يكن لا من قريب او بعيد على علاقة بهموم الوطن وتطلع أبنائه من الشباب الذين تخلى عنهم علي محسن كما تخلى عن جهال الأحمر في هذا الاتفاق والذين كانوا احد أضلاع النظام وما زالوا ينتظرون صفقة أخرى على حساب الشباب والوطن .
وكان على محسن ومنذ إعلانه الانشقاق في مارس الماضي موضع شك وريبة من قوى الشباب التي طالبت بتغيير النظام ليتفاجئوا ان أركان النظام وأساسه قد وقفوا معهم في صف واحد وتحول مطلب إسقاط النظام إلى تغيير أشخاص بعد أن استحوذت القوى العسكرية والقبلية على ثورة الشباب وأصبحت تتحكم بها وفق ما يعزز من مواقفها التفاوضي ويحقق لها مكاسب خاصة بها , كما ظل اللواء علي محسن يستلم كافة مخصصاته من الاعتمادات والأموال من البنك المركزي اليمني دون نقص فلس واحد وسط حالة من الاستغراب التي لم يجد احد مبرر لها سواء من يقفون في صف السلطة او المعارضة ليأتي هذا الاتفاق ليكشف نظرة أبناء سنحان للوطن , وليؤكد ان علي محسن الذي أتقن فن الاستحواذ على خيرات الوطن طوال 33 سنة في كنف هذا النظام لايعرف سوى لغة المقايضة واخذ نصيبه من خير الوطن والاقتسام مع بقية رموز سنحان الذين ظلوا يقتسمون الوطن وخيراته بل ويتقاتلون بأبناء الشعب فيما بينهم ويذهب الضحايا من المواطنين البسطاء بينما هم يديرون مفاوضات لاقتسام الوطن وخيراته .
وظلت الوساطة قائمة بين أقطاب سنحان منذ بداية الأزمة التي كانت تتصاعد و تخفت وفق معايير حرب المصالح بين تلك الأقطاب , و التي ظلت تمارس حروبها بشكل سري قبل إعلان انشقاق علي محسن ليلعب الجميع على المكشوف والفرق بين الحربين ان الأولى كانت خيرات الوطن تذهب إلى جيوبهم أما الأخيرة فجاءت على ما تبقى للمواطن في هذا الوطن من امن واستقرار ليدفع دمائه وحياته ثمنا لصراعات أقطاب سنحان .
منقول


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:43 AM)
 المشاركات : 115,231 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر
- جاء الاتفاق الذي وقع اليوم بين القوات الحكومية الموالية للرئيس علي عبدالله صالح وقوات الفرقة التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الأحمر ليكشف ان الصراع بين أقطاب سنحان هو خلاف على اقتسام كعكة الوطن وان هذا الصراع لم يكن لا من قريب او بعيد على علاقة بهموم الوطن وتطلع أبنائه من الشباب الذين تخلى عنهم علي محسن كما تخلى عن جهال الأحمر في هذا الاتفاق والذين كانوا احد أضلاع النظام وما زالوا ينتظرون صفقة أخرى على حساب الشباب والوطن .
وكان على محسن ومنذ إعلانه الانشقاق في مارس الماضي موضع شك وريبة من قوى الشباب التي طالبت بتغيير النظام ليتفاجئوا ان أركان النظام وأساسه قد وقفوا معهم في صف واحد وتحول مطلب إسقاط النظام إلى تغيير أشخاص بعد أن استحوذت القوى العسكرية والقبلية على ثورة الشباب وأصبحت تتحكم بها وفق ما يعزز من مواقفها التفاوضي ويحقق لها مكاسب خاصة بها , كما ظل اللواء علي محسن يستلم كافة مخصصاته من الاعتمادات والأموال من البنك المركزي اليمني دون نقص فلس واحد وسط حالة من الاستغراب التي لم يجد احد مبرر لها سواء من يقفون في صف السلطة او المعارضة ليأتي هذا الاتفاق ليكشف نظرة أبناء سنحان للوطن , وليؤكد ان علي محسن الذي أتقن فن الاستحواذ على خيرات الوطن طوال 33 سنة في كنف هذا النظام لايعرف سوى لغة المقايضة واخذ نصيبه من خير الوطن والاقتسام مع بقية رموز سنحان الذين ظلوا يقتسمون الوطن وخيراته بل ويتقاتلون بأبناء الشعب فيما بينهم ويذهب الضحايا من المواطنين البسطاء بينما هم يديرون مفاوضات لاقتسام الوطن وخيراته .
وظلت الوساطة قائمة بين أقطاب سنحان منذ بداية الأزمة التي كانت تتصاعد و تخفت وفق معايير حرب المصالح بين تلك الأقطاب , و التي ظلت تمارس حروبها بشكل سري قبل إعلان انشقاق علي محسن ليلعب الجميع على المكشوف والفرق بين الحربين ان الأولى كانت خيرات الوطن تذهب إلى جيوبهم أما الأخيرة فجاءت على ما تبقى للمواطن في هذا الوطن من امن واستقرار ليدفع دمائه وحياته ثمنا لصراعات أقطاب سنحان .
منقول
من وين جبت هذا وادكتور شوفه كلام خطير
وكبير على الشعب ويمكن بس اعتقد انه صععب
الان يردون ى مثل ما كان زمان بعد اتهام كل واحد
بما ارتكب سراقات ونهب وقتل وتزوير وكل عيفه
لا اصدق انه يرد ويكون علي محسن بخشم النمر
الذي في الشارع لانه خطير


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #3


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : 28-04-2026 (11:59 AM)
 المشاركات : 72,300 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
من وين جبت هذا وادكتور شوفه كلام خطير
وكبير على الشعب ويمكن بس اعتقد انه صععب
الان يردون ى مثل ما كان زمان بعد اتهام كل واحد
بما ارتكب سراقات ونهب وقتل وتزوير وكل عيفه
لا اصدق انه يرد ويكون علي محسن بخشم النمر
الذي في الشارع لانه خطير

مشكور والدي على مرورك
وحرصك على تحري الصح

انا جبت الخبر من هنا

http://www.barakish.net/news.aspx?ca...ub=12&id=22332


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #4


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:43 AM)
 المشاركات : 115,231 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



اشتباكات بالقاع .. حمير الأحمر يصف عبدالقادر هلال واسماعيل ابوحورية بالموظفين الصغار
10/25/2011 6:37:45 PM أخر تحديث للصفحة في

خاص - اندلعت الاشتباكات بين القوات الموالية والمعارضة للرئيس صالح في حي القاع بالعاصمة صنعاء بعد ساعات من التوقيع على اتفاق لوقف اطلاق النار بين الطرفين وكانت لجنة التهدئة برئاسة اللواء غالب القمش قد أعلنت قد وقف اطلاق النار وبدء سريانه من الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء .
وقال مصدر ميداني ان ثلاث قذائف هاون سقطت بالقرب من موقع تتمركز فيه قوات من الفرقة الاولى مدرع واعقب ذلك تبادل لاطلاق النار الكثيف بين قوات الفرقة والأمن المركزي في المنطقة وشوهدت اعمدت الدخان ترتفع من المنطقة .
في حين وصف حمير الأحمر كل من عبدالقادر هلال عضو مجلس الوزراء والنائب البرلماني اسماعيل ابوحورية بأنهم موظفين صغار عند الرئيس , ونفى في حديث لقناة العربية وجود وساطة للتهدئة ووقف اطلاق النار.
هذا في نفس الموضوع يا دكتور للعلم




 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #5


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : 28-04-2026 (11:59 AM)
 المشاركات : 72,300 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



هههههههههههه
والله ياوالدي مادرينا وين الصح
الكذب اساس كل شي في اليمن وماتحصل خبر جد الانادرا
الله يعين الشعب المسكين والضحية لمثل تلك الاعمال


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:43 AM)
 المشاركات : 115,231 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
هههههههههههه
والله ياوالدي مادرينا وين الصح
الكذب اساس كل شي في اليمن وماتحصل خبر جد الانادرا
الله يعين الشعب المسكين والضحية لمثل تلك الاعمال
صبرك يا شعب الى ان يفرج ربينا لكم من
ما حاصل والتلاعب موجود بس لعبتنا بالرصاص صعبه
ورصاص مدفعيه وغيره من الكبار الكبار حسب ما قال
من صنعاء ايام كان بيطلق صواريخ اسكود من عدن الى صنعاء قال صاحب صنعاء نحن نراجم بحجار والبيض
يراجم بصواريخ اسكود واصبحت الحجار صاحب صنعاء افعل من صواريخ البيض هههههههههههههه المهم يا شعب صبرك

وسعيدك ياربي ذى انته تاري كيف تكون التاليه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #7


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



مصادر وصفت إعلان الهدنة بالفخ الإعلامي
عسكر زعيل ينفي توقيع علي محسن على اتفاق مع نظام صالح، ويؤكد بأن الفرقة ليست طرفا وإنما حامية للثورة لا غير
الثلاثاء 25 أكتوبر-تشرين الأول 2011 الساعة 08 مساءً / مأرب برس/ خاص






نفى الناطق الرسمي باسم الفرقة الأولى مدرع، عسكر زعيل، صحة الأنباء التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام الخارجية، نقلا عن الحكومة اليمنية، حول التوقيع على اتفاق هدنة بين قائد الفرقة الأولى مدرع، اللواء علي محسن صالح، وبين نظام الرئيس علي عبد الله صالح.


وقال زعيل في تصريح لقناة الجزيرة بأنه لا يوجد أي اتفاق، مؤكدا بأن الفرقة الأولى مدرع والجيش المؤيد للثورة ليست طرفا وإنما مجرد حماة للثورة فقط لا غير.
وكان أحد ناطقي الفرقة الأولى مدرع، العقيد عبد الله الحاضري، نفى في تصريح خاص لـ«مأرب برس» توقيع علي محسن على أي اتفاق مع صالح، وقال بأن إعلان وقف إطلاق النار، كان مجرد دعوة أطلقتها لجنة التهدئة كدعواتها السابقة للتهدئة ووقف إطلاق النار، وليس هناك أي اتفاق تم التوقيع عليه.
وبالرغم من إعلان الحكومة اليمنية للهدنة ووقف إطلاق النار ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، اندلعت اشتباكات عنيفة في منطقة الحصبة عصر اليوم، وشنت قوات صالح قصفا عنيفا على مدينة صوفان، فيما قصفت جنوبي ساحة التغيير، واندلعت اشتباكات في شارعي الزبيري وهائل.
من جانبه نفى الشيخ حمير الأحمر في تصريح لقناة العربية التوقيع على أي هدنة مع صالح اليوم، مؤكدا استمرار قوات صالح قصف منطقة الحصبة وحي صوفان بالأسلحة الثقيلة.
ووصفت مصادر مطلعة لـ"مأرب برس" إعلان الهدنة من قبل الحكومة اليمنية عصر اليوم بأنه محاولة للتمويه والتغطية على جرائم صالح التي ارتكبت اليوم في صنعاء وتعز، حيث انشغلت جميع وسائل الإعلام العربية والعالمية بتناقل نبأ الهدنة، الذي طغى على ما حدث في صنعاء وتعز، وراح ضحيته أكثر من 16 شهيدا من المدنيين، والمتظاهرين السلميين، وعشرات الجرحى والمصابين.
وقالت المصادر بأن نظام صالح، عمد من خلال الإعلان عن الهدنة، إلى الإيحاء بأن ما حدث في صنعاء صباح اليوم من اعتداء على مسيرة مليونية في شارع الزبيري، لم يكن اعتداء على مسيرة سلمية وإنما كان اشتباكات مسلحة تم إيقافها باتفاق التهدئة المعلن من قبل الحكومة اليمنية.
واستنكرت المصادر وقوع العديد من وكالات الأنباء العالمية في فخ الهدنة المعلنة، حيث وصفت الهدنة بأنها تمت بناء على اتفاق بين صالح واللواء علي محسن، في الوقت الذي جاء في الإعلان من قبل الحكومة اليمنية منسوبا للجنة التهدئة التي يترأسها القمش، وهو أول إعلان لوقف إطلاق النار من قبل هذه اللجنة تعلنه الحكومة اليمنية رسميا، الأمر الذي اعتبرته المصادر أمرا يثير الكثير من التساؤلات حول أهدافه والغرض منه، خصوصا مع تجدد الاشتباكات بعد أقل من ساعتين من إعلان وقف إطلاق النار.





 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 25-10-2011   #8


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (07:43 AM)
 المشاركات : 115,231 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



والله انه كله كلام مخيط بصميل نريد الزحف يا وادي
اذا فيه اخلاص للشعب صوب قصر علي عبدالله
وعياله ونشلهم ونرتاح منهم المهم لك شكري واحترامي
ومشكور على التوضيح نعم سمتع وشف العقيد عسكر بما اقاله


 

رد مع اقتباس
قديم 26-10-2011   #9


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سنحان تتفق .. على محسن يتخلى عن الشباب وجهال الأحمر



ربنا يصلح الاوضاع ويكفينا واهلنا في اليمن شر كل ذي شر


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM