العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلوب هادئة تصرخ بصمت وردة يافع محطـات بــلا حــدود 3 08-02-2010 04:32 PM
بصمة العين الياااااااافعيه الرأي & الرأي الأخر 9 17-07-2009 12:22 AM
بسمة الضي ماجد الكبتن حــروف لا يكللها الجفــاف 8 14-11-2006 07:12 PM

إضافة رد
المشاهدات 1448 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2012   #1


الصورة الرمزية نظرة الم
نظرة الم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13193
 تاريخ التسجيل :  15-01-12
 العمر : 35
 أخر زيارة : 01-08-2012 (04:02 PM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة



السلآم عليڪم ورحمـــہ اللـــہ وبرڪــآتــہ .. ’










أصعب آبتسآمة...







عندِمآ يأخذ آلقدِر شخصآ عزيزآ على قلبڪ ۈ ترى من حۈلڪ يبڪي عليه

ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لتنسيهم آلهم


أصعب آبتسآمة...

عندِمآ ترى آحدِهم يتألم ۈ يتعذب ۈ لآ تستطيع أن تسآعدِه
ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لإعطآئه آلأمل


 
 

أصعب آبتسآمة...

 
 
عندِمآ تبتعدِ عن آهلڪ ذآهبآ آلى آلمجهۈل ۈ لڪنڪ تبتسم
لتعلمهم آنڪ عآئدِ مع آنڪ لآ تعرف مصيرڪ


 

أصعب آبتسآمة...

 
عندِمآ ترى من حۈلڪ سعيدِ ۈ أنت آلۈحيدِ آلحزين بينهم
ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لتريهم عظمتڪ ۈ قۈتڪ


 
 

أصعب آبتسآمة...

 
عندِمآ ترى أحلآمڪ تنهآر أمآمڪ
ۈ لڪنڪ تبتسم على أمل آنڪ تستطيع بنآءهآ من جدِيدِ


 
 

أصعب آبتسآمة...

 
عندِمآ يهينڪ آحدِ أصدِقآءڪ آلمقربين أۈ يترڪڪ
ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لتريه آنڪ مآ زلت تستطيع أن تعيش من دِۈنه,,

مهمآ ڪآنت صعۈبةآلآبتسآمة عليڪ....


((((فعليڪ آن تبتسم))))





فهي بدِآية آلصدِآقآت...
ۈ هي آلتي تذهب آلحزن ۈ آلغم عن آلنآس..
ۈ هي رسآلة رقيقة قصيرة
تدِخل مبآشرة آلى آلقلب...



 
 توقيع : نظرة الم

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1712_md_13268292286.swf]width=600 height=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #2


الصورة الرمزية العالمي
العالمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13257
 تاريخ التسجيل :  11-02-12
 العمر : 36
 أخر زيارة : 26-07-2023 (11:15 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  1848
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة



عند ما اتيت لأقتبس احدا هذه الابتسامات الدامعات والمترفات
حد الترف
توقفت مكاني ولم يطرح قلمي اختياره لاحداهن
لكونهن ابتسامات صعبة جدا كلاهما
فماذا عسا ان اكتب او اخط هنا
غير سلمت اناملك
ودام عطائك
ودمتي متميزه
ومبدعه
لك ودي وباقة وردي


 
 توقيع : العالمي


[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/03654/vm7wzmy1l0pl.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #3


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة



أصعب آبتسآمة...

 
عندِمآ ترى أحلآمڪ تنهآر أمآمڪ
ۈ لڪنڪ تبتسم على أمل آنڪ تستطيع بنآءهآ من جدِيدِ

تسلمي اختي الغاليه على هذه الابتسامات يعطيك الف عافيه



 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #4


الصورة الرمزية نظرة الم
نظرة الم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13193
 تاريخ التسجيل :  15-01-12
 العمر : 35
 أخر زيارة : 01-08-2012 (04:02 PM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالمي مشاهدة المشاركة
عند ما اتيت لأقتبس احدا هذه الابتسامات الدامعات والمترفات
حد الترف
توقفت مكاني ولم يطرح قلمي اختياره لاحداهن
لكونهن ابتسامات صعبة جدا كلاهما
فماذا عسا ان اكتب او اخط هنا
غير سلمت اناملك
ودام عطائك
ودمتي متميزه
ومبدعه
لك ودي وباقة وردي
اخي العالمي شاكره لك حظورك \\فمرور زاد ابتساماتي جمال من جمالحرفك\\فكن هنا دومآ


 

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012   #5


الصورة الرمزية نظرة الم
نظرة الم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13193
 تاريخ التسجيل :  15-01-12
 العمر : 35
 أخر زيارة : 01-08-2012 (04:02 PM)
 المشاركات : 232 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواهايافعي مشاهدة المشاركة
أصعب آبتسآمة...

 
عندِمآ ترى أحلآمڪ تنهآر أمآمڪ
ۈ لڪنڪ تبتسم على أمل آنڪ تستطيع بنآءهآ من جدِيدِ

تسلمي اختي الغاليه على هذه الابتسامات يعطيك الف عافيه

اختي هواها يافعي يعطيك الف عافيه على هذا الحظور فانتي زتي ابتسامتي روعه وجمال \\فكوني هنا دومآ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM