| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قلوب هادئة تصرخ بصمت | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 3 | 08-02-2010 04:32 PM |
| بصمة العين | الياااااااافعيه | الرأي & الرأي الأخر | 9 | 17-07-2009 12:22 AM |
| بسمة الضي | ماجد الكبتن | حــروف لا يكللها الجفــاف | 8 | 14-11-2006 07:12 PM |
|
| المشاهدات | 1448 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة
السلآم عليڪم ورحمـــہ اللـــہ وبرڪــآتــہ .. ’
أصعب آبتسآمة... عندِمآ يأخذ آلقدِر شخصآ عزيزآ على قلبڪ ۈ ترى من حۈلڪ يبڪي عليه ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لتنسيهم آلهم أصعب آبتسآمة... عندِمآ ترى آحدِهم يتألم ۈ يتعذب ۈ لآ تستطيع أن تسآعدِه ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لإعطآئه آلأمل أصعب آبتسآمة... عندِمآ تبتعدِ عن آهلڪ ذآهبآ آلى آلمجهۈل ۈ لڪنڪ تبتسم لتعلمهم آنڪ عآئدِ مع آنڪ لآ تعرف مصيرڪ أصعب آبتسآمة... عندِمآ ترى من حۈلڪ سعيدِ ۈ أنت آلۈحيدِ آلحزين بينهم ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لتريهم عظمتڪ ۈ قۈتڪ أصعب آبتسآمة... عندِمآ ترى أحلآمڪ تنهآر أمآمڪ ۈ لڪنڪ تبتسم على أمل آنڪ تستطيع بنآءهآ من جدِيدِ أصعب آبتسآمة... عندِمآ يهينڪ آحدِ أصدِقآءڪ آلمقربين أۈ يترڪڪ ۈ لڪنڪ تبتسم فقط لتريه آنڪ مآ زلت تستطيع أن تعيش من دِۈنه,, مهمآ ڪآنت صعۈبةآلآبتسآمة عليڪ.... ((((فعليڪ آن تبتسم)))) فهي بدِآية آلصدِآقآت... ۈ هي آلتي تذهب آلحزن ۈ آلغم عن آلنآس.. ۈ هي رسآلة رقيقة قصيرة تدِخل مبآشرة آلى آلقلب... |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1712_md_13268292286.swf]width=600 height=300[/flash]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة
عند ما اتيت لأقتبس احدا هذه الابتسامات الدامعات والمترفات
حد الترف توقفت مكاني ولم يطرح قلمي اختياره لاحداهن لكونهن ابتسامات صعبة جدا كلاهما فماذا عسا ان اكتب او اخط هنا غير سلمت اناملك ودام عطائك ودمتي متميزه ومبدعه لك ودي وباقة وردي |
![]() [flash1=http://dc05.arabsh.com/i/03654/vm7wzmy1l0pl.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة
أصعب آبتسآمة...
عندِمآ ترى أحلآمڪ تنهآر أمآمڪ ۈ لڪنڪ تبتسم على أمل آنڪ تستطيع بنآءهآ من جدِيدِ تسلمي اختي الغاليه على هذه الابتسامات يعطيك الف عافيه |
![]() مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة
اخي العالمي شاكره لك حظورك \\فمرور زاد ابتساماتي جمال من جمالحرفك\\فكن هنا دومآ
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() |
رد: سأكون بسمة توضع في كل مكان بصمة
اختي هواها يافعي يعطيك الف عافيه على هذا الحظور فانتي زتي ابتسامتي روعه وجمال \\فكوني هنا دومآ
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|