| الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قلعة القارة في يافع تاريخ وحضارة : | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 2 | 13-02-2012 03:01 PM |
| بيان إدانة وإستنكار مديرية رصد القارة يافع | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 21-03-2011 10:16 AM |
| مهرجان يافع القارة يهدف إلى إحياء التراث | عاقل السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 25 | 23-06-2010 06:57 PM |
| سقوط رمز يافع (القارة ) | الزامل اليافعي | أخبـار و شـؤون يـافع | 8 | 21-06-2010 06:08 PM |
| القارة تعانق سماء يافع | عنب اليمن | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 4 | 24-01-2009 07:28 PM |
|
| المشاهدات | 1974 | التعليقات | 7 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
بسم الله الرحمن الرحيم
صور عثرت عليها خلال رحلة مكوكية في شبكة العكبوت .. اعجبتني وحبيت انقلها لكم من موقعها ومن دار اقامتها في الربع الالكتروني .. \\\\\\\\\\\ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() يتبــــ 2 ـــــــع |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
صـــفح 2 ـــــــــــهـ
\ http://mr7land.net/mr7/uploads/image...a7719fbba0.jpg \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() \ ![]() صــفحــ 3 ـهــ |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
[align=center]تسلم اخي النقيب على هذه الصور وهذا كلها لاهل قسم الرباط واكثرهم
معروفين واخترت المطلوب منهم لك شكري[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
[align=center]سلمت عزيزي النقيب على نقل الصور الجميله وهذا من احتفال يافع بالعيد في القارة [/align]
|
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#6 | |
![]() ![]() |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
شكرا لمرورك سيدي الكريم المشرف العام .. اسعدتني حروفك هنا .. رغم قسوة الحياة في يافع لكن لها طعم ورائحة خاصة .. أخي الصقر حبذا تعرفنا بمن تعرف مهم ولك خالص الشكر .. |
|
|
|
|
#7 | |
![]() ![]() |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
الله يسلمك صديقي العزيز ابو ماهر .. نورت المتصفح وحمدا لله ع السلامة .. عودا حميدا والعود أحمد .. بانتظار مشاركاتك الجميلة .. اما بخصوص الصور فهي كما تفضلت من احتفال القارة الآخير وبعضها لمناطق أخرى من السعدي وكذلك من الرابط حسبما فهمت من الاخ الصقر .. تحيتي القلبية وسلم على زميلك بالعمل .. يسلمووووووو |
|
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مظاهر الاحتفالات في يافع (السعدي&القارة)
[align=center]
![]() النقيب 911 <<< مادري ليه الرقم 911 عاملي رعب يسلمووو على نقل الصور وربي يعطيك العافيه ودمت اخي سالما [/align]
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|