محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


لـســــعــات فـــي الـكــــــلام

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ذآكــــِرَتـــ`ــــي والنِّسْــــــيــــآن.... رحيل وطن محطـات بــلا حــدود 2 02-07-2011 01:20 AM
صواريخ الحريييييييييييم فـــي الـــمـــجــالــــس يمآآني بسمات وقفشات ضاحكة 8 21-02-2011 11:52 AM
فـــي قــــدومــــك أسير الشوق مــرفأ الصمــت 4 26-01-2011 09:55 PM
توبــــة فـــي مرقـــص ريم الفلا المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 23-07-2009 02:04 PM
··¤(`×[¤ روعـــة الـطـبـيـعــة فـــي الــيــمــن ¤]×´)¤·· algokar707 بـــوح الـصــور 0 03-06-2006 03:51 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-07-2011   #1


الصورة الرمزية بنت الأجاويد
بنت الأجاويد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12537
 تاريخ التسجيل :  18-04-11
 أخر زيارة : 21-03-2025 (05:46 AM)
 المشاركات : 9,484 [ + ]
 التقييم :  2811
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Firebrick
8338 لـســــعــات فـــي الـكــــــلام



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:white;border:3px double black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]



●° لــــســـــعــــــــه °● عندما تتحدث إلى أحد في موضوع مهم وتتعمق
معه بـ الكلام ويجاوبك
( يا أخي يا كثر ما تتكلم )




●° لــــســـــعــــــــه °●عندما تطلب من شخص قريب إلى قلبك مساعدة
في موضوع معين أو نصح أو إرشاد
ويرد قائلا
( أنا مو فاضي لك )




●° لــــســـــعــــــــه °●
عندما يطلب منك واجب
مهني منسوب إليك
وقمت بـ عمله بـ كل اتقان ودقه وامتياز
وفي الآخر ..
يرد عليك
( شكرا ً لك )
بـ العربي كانك ما سويت شي مميز



●° لــــســـــعــــــــه °● عندما تتعامل مع الناس بـ اللطف والحسنى و اللين
وترد عليهم بـ الكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك
( هات من الاخر أنت تبي شي )



●° لــــســـــعــــــــه °●عندما تشعر بـ الوحده والضيق
وتريد التحدث مع شخص معين
لـ تشكو له لو قليل عن ما بـ داخلك
ويرد عليك
( ياخي ايش النكد هذا الي فيك )


●° لــــســـــعــــــــه °●عندما تقول لـ شخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بـ النسبه لك
ويرد عليك
( امحق وجهة نظر )



●° لــــســـــعــــــــه °●عندما تقوم بـ إرسال هديه لـ شخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بـ معناها لديك كبيره
ويرد عليك
( ما لقيت احسن من هذي )


●° لــــســـــعــــــــه °●عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين
ولا تتكلم الا بما هو مفيد ومنفع
ويرد عليك
( ياخي انت معقد )


●° لــــســـــعــــــــه °●عندما تكون مميزا بـ جميع امورك وبـ شهادة الجميع
وتحاول بـ قدر استطاعتك الوصول الى اسعادهم
ويرد عليك
( يا أخي هذا ما يستاهل حتى نشكره)
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM