قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


قدم تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبة حلول شهر رمضان.. برنامج القرآن الكريم لأكثر من قارئ و القنوات الاسلاميه فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 2 20-07-2011 09:29 PM
بمناسبة عيد الأضحى المبارك العسال المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 27-11-2010 05:47 PM
تهنئة بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الحبيبه moon almoon قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 1 17-12-2009 03:13 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 06-11-2011   #1

((العصماء))



الصورة الرمزية بنت الأصول
بنت الأصول غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11740
 تاريخ التسجيل :  16-10-10
 أخر زيارة : 14-02-2015 (10:15 AM)
 المشاركات : 6,960 [ + ]
 التقييم :  4380
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي قدم تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك..





[img3]http://img104.herosh.com/2011/11/05/691904735.gif[/img3]


[img3]http://elsoar.com/upload/viewimages/1c63f6b83e.jpg[/img3]


[img3]http://pictures.msharkat.com/u/image-68708.jpg[/img3]


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]
هُنا نزف أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك
الحمدلله الذي أكمل لهذه الأمـة شرائع الإسلام , وفرض على المستطيع منهم حج بيته الحرام ,
ورتب عليه جزيل الفضل والإنعام , فـمن حج ولم يرفث ولم يفسق
رجع من ذنوبه كيوم ولدته أمه نقيا ًمن الذنوب والآثام .
أحمده وأشكره وأشهد أن لاإله إلاالله وحده ولاشريك له ,
وأشهد أن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه البررة الكرام .


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]


[img3]http://www.sw-ps.com/vb/images/icons/fdf.gif[/img3]
إخواني وأخواتي في الله
يسرني أن ازف التهنئة الخاصة لجميع منتسبي (زوار- أعضاء-مشرفي- مراقبي -إدارة)
(منتدى سماء يافع سماء الإخوة الصادقة في الله)


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]
الكرام في كل مكان بمناسبة مواسم الخير و البركة ..
و بمناسبةحلول عيد الاضحى المبارك.. أعاده الله على الجميع بالخير
و اليمن و البركات .. سائلين الله أن يعود على الجميع و على سائر المسلمين
بالخير و الأمن و السلام ..


[img3]http://www.alashraf.ws/up/download.php?img=19477[/img3]
كما أزف التهاني للحجاج الكرام الذين أكرمهم الله بأداء فريضة الحج لهذا العام ..
و نسأل الله أن يتقبل منهم حجهم و نسكهم و دعاءهم و ينفعهم به
و كل عام و أنتم بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال ..


[img3]http://img103.herosh.com/2011/11/05/599161580.gif[/img3]


[img3]http://www.noorfatema.net/up/uploads/12842260944.gif[/img3]


[img3]http://elsoar.com/upload/viewimages/793a9ca746.jpg[/img3]


[img3]http://elsoar.com/upload/viewimages/bcf312045f.jpg[/img3]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM