قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية )


لماذا نفترق عندما نختلف ؟؟؟

قضيــة و وجهــة نظــر


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 24-10-2016   #1


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي لماذا نفترق عندما نختلف ؟؟؟



فإذا كان الاختلاف.. يؤدي إلى -- القطيعة -- أين يذهب الود؟؟
وإذا كان الاختلاف يحتاج سنين حتى تعود المحبة من جديد
فأين الفضيلة في حديث الرسول صلى الله عليه وآله وسلم
أفضل الفضائل
أن تصل من قطعك، وتعطي من حرمك، وتعفو عمن ظلمك

وإذا كان الاختلاف يؤدي إلى -- الهجر -- فأين تذهب المحبة؟؟
وإذا كان الاختلاف يؤدي إلى --الأحقاد -- فأين تذهب المصداقية ؟؟
الاختلافات لا بد منها وهي جزء لا يتجزأ في هذه الحياه
فهي سنه من سنن الحياه. بحيث ان سببها هو الانسان
ولا ننسى ان الانسان معرض للخطأ . والخطأ هو الذي
يسبب هذه الاختلافات . وبالتالي فإنها من الطبيعة الانسانية

أختلافنا مع أصدقائنا
أحدهم يسمي صديق عمره (( بصديق الندامة )) فيقول
(عندما تقاتل بالأفعال لتثبت لصديقك أنك تحبه بمصداقيه
وتقدم له الدلائل عشرين عاماً،لكنه يترك كل هذه الأعوام
ليسمع في يوم رأياً مشككاً من الخارج يعتبره الفاصل
فيكمن حقك ان تنزع الورقة التي سجلت بها اسمه في
حياتك وترميها في سلة المهملات)

لِمَاذا نسرع أحيانا في التخلّص من أصدقاء فعلوا الكثير
من أجلنا وارتكبوا خطأ صغير أنهينا فيه كل شيء!!
وتكون كل الذكريات مجرد ورقة وترمى في سلة مهملات!!

اسئله كثيره استوقفتني
فهل لكم ان تشاركوني بارائكم


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا , عندما , نختلف , نفترق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM