| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسهر ليلة الجمعة واضيع صلاة الجمعة ماهو الحل | السعدي الذوادي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 5 | 14-09-2012 03:58 PM |
| هام جدا ماهو شعورك | عادل العيسائي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 15-10-2010 07:52 AM |
| هل مازل يافع يمارس الزواج الاجباري للاقارب ؟؟ ادلى برايك .. | يافع اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 15 | 17-12-2008 03:56 PM |
| ادخل وادلي برايك,, دعوة لكل الاعضاء | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 19 | 30-09-2006 04:57 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
مثل ما انتم عارفين الوضع خطير جداً ، واسباب الازمة معروفة وانا الخصها لكم بثلاث بنود 1- الحكومة . ( اساس البلا ) فساد ظلم سرقة نهب تضليل حقائق تسريح موظفين تشريد شعب وووووو الخ .. ومن يقول ان الحكومة غير ذلك فهو منافق كذاب لاتمده صلة بأبناء اليمن الشرفاء . 2- الحراك . البعض يصفهم بالمتشدقين وانهم ليسوا الا اناس طامعين بالحكم وان ماضيهم اسود وانهم من بقايا الشيوعية الفاسده ، والبعض واقف الى جانبهم بحكم ان الشيوعية انتهت في بلادها ولا يمكن ان يعودو بفكر شيوعي من جديد . 3- سكوت ابناء المحافظات الشمالية عن ممارسات الحكومة مع انهم يعلمون بل ومتأكدين من فساد النظام عندما كان ابناء المحافظات الجنوبية يطالبون بالاصلاحات والقضاء على الفساد وصون الحقوق وووووو الخ . وعندما ظهر الحراك وقف كل ابناء المحافظات الشمالية بحجة الحفاظ على الوحده مع الحكومة ضد الشعب الجنوبي الذي يطالب بالانفصال لذلك نراهم يصفقون للرئيس مع انهم يعلمون انه فاسد . المطالبة بالحقوق طالبنا من زمان ولاحياة لمن تنادي . القضاء على الفساد الاداري في الحكومة ، من زمان ونحن نسمع بهذه العبارة ولا فائدة بل للاسوء . القضاء على الحكومة بالكامل ماينفع لان الشماليين يؤيدون او ساكتين عن الحكومة لا ادري لماذا ولكن يمكن سكوتهم فيه مصلحة لهم . الوقوف الى جانب الحراك ؟ ناس تؤيد وناس تعارض فما هو الحل برأيك ؟ |
[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq] ادعس هنــــــــــــــــا
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|