الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسهر ليلة الجمعة واضيع صلاة الجمعة ماهو الحل السعدي الذوادي نفحــات إيمانيــة عامــة 5 14-09-2012 03:58 PM
هام جدا ماهو شعورك عادل العيسائي محطـات بــلا حــدود 7 15-10-2010 07:52 AM
هل مازل يافع يمارس الزواج الاجباري للاقارب ؟؟ ادلى برايك .. يافع اليافعي محطـات بــلا حــدود 15 17-12-2008 03:56 PM
ادخل وادلي برايك,, دعوة لكل الاعضاء صاحب الاحزان محطـات بــلا حــدود 19 30-09-2006 04:57 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-06-2009   #1


الصورة الرمزية دار النسور
دار النسور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6737
 تاريخ التسجيل :  03-03-09
 أخر زيارة : 19-09-2009 (08:20 PM)
 المشاركات : 94 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ماهو الحل للازمة اليمنية برايك ؟



السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
مثل ما انتم عارفين الوضع خطير جداً ، واسباب الازمة معروفة وانا الخصها لكم بثلاث بنود
1- الحكومة . ( اساس البلا )
فساد ظلم سرقة نهب تضليل حقائق تسريح موظفين تشريد شعب وووووو الخ .. ومن يقول ان الحكومة غير ذلك فهو منافق كذاب لاتمده صلة بأبناء اليمن الشرفاء .
2- الحراك .
البعض يصفهم بالمتشدقين وانهم ليسوا الا اناس طامعين بالحكم وان ماضيهم اسود وانهم من بقايا الشيوعية الفاسده ، والبعض واقف الى جانبهم بحكم ان الشيوعية انتهت في بلادها ولا يمكن ان يعودو بفكر شيوعي من جديد .
3- سكوت ابناء المحافظات الشمالية عن ممارسات الحكومة مع انهم يعلمون بل ومتأكدين من فساد النظام عندما كان ابناء المحافظات الجنوبية يطالبون بالاصلاحات والقضاء على الفساد وصون الحقوق وووووو الخ .
وعندما ظهر الحراك وقف كل ابناء المحافظات الشمالية بحجة الحفاظ على الوحده مع الحكومة ضد الشعب الجنوبي الذي يطالب بالانفصال لذلك نراهم يصفقون للرئيس مع انهم يعلمون انه فاسد .
المطالبة بالحقوق طالبنا من زمان ولاحياة لمن تنادي .
القضاء على الفساد الاداري في الحكومة ، من زمان ونحن نسمع بهذه العبارة ولا فائدة بل للاسوء .
القضاء على الحكومة بالكامل ماينفع لان الشماليين يؤيدون او ساكتين عن الحكومة لا ادري لماذا ولكن يمكن سكوتهم فيه مصلحة لهم .
الوقوف الى جانب الحراك ؟ ناس تؤيد وناس تعارض
فما هو الحل برأيك ؟


 
 توقيع : دار النسور

[foq]يلعن أبو الـوحدة إذا حلّت دمي * أو أنني باعيش في جملة قـطيع
يا أرض صنعاء اسمعي ثم افهمي * حق الجنوبييـن عمره ما يـضيع[/foq]

ادعس هنــــــــــــــــا


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM