| قضيــة و وجهــة نظــر (هنا نناقش جميع القضايا وفق قناعتنا الشخصية واختلاف الراي لا يفسد للود قضية ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ياجماعة الخير الى وين وصلوا اصحاب التباب والصحون في نهم ؟ مجرد سؤال بس لا اقل ولا اكثر مع التجييش والعدة والعتاد الضخم . سنتين مغرسين هناك ... يبدو لم يعد للعهر حياء وخجل .. يابوي باه .. |
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مدري , سؤال |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|