محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


التطنيش. ....

محطـات بــلا حــدود


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 12-08-2017   #1


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
5555 التطنيش. ....



💕🍃🌺🍃💕

التطنيش رووووووووعة من روائع عائض القرني

يقول عايض القرني:-
عليك باستخدام منهج التطنيش😏

إذا تذكرت مآسي الماضي فطنش✋

إذا حاول البعض إستفزازك فطنش✋

إذا أكثر البعض طريقة لجرح شخصيتك فطنش✋

إذا طرقت سمعك كلمة نابية فطنش✋

وإذا أساء لك مسيء فاعف عنه وطنش✋

وإذا فاتك حظ من حظوظ الدنيا فطنش.✋

لأن الحياة قصيرة !!!!!👌

لا تحتمل التنقير والتدقيق.👌
لاتدقق خلف كل جملة.😢

ولاتبحث عن مقولة قيلت
فيك .😢
ولاتحاسب كل من أساء إليك.😢
ولاترد على كل من هاجمك.😢
ولاتنتقم من كل من عاداك😏

إذا دققت فأحسن الله عزاءك في صحتك وراحتك ونومك ودينك واستقرار نفسك وهدوء بالك.😢

خذها نصيحة مني::::👌
إنسى الأسماء التي مضت والتي تكدر ذكرياتك واكتب على قلبك أسماء ناس تستاهل غلاك .😘❤

إنسى البشر ومن جديد إبدأ حياتك وخلك مع ناس يقولون لك!!
العمر مايسوى بدونك.😘😘

لاأحد يستحق أن ترهق تفكيرك به.👍😏

فمن يريدك "لذاتك"لن يخذلك.😢
لا تحزن على من جعلك أضحوكة بتهمة الوفاء.😢

لا تحزن على من أشعرك بأن طيبتك غباء أمام خبثه .😢

لا تحزن على من كان يعني لك الجميع وأكتشفت أنه لا شيء.😢

لا تحزن على من إستأمنته بكل شي وكان أول مافرط به هو " أنت "😢

لا تحزن على من عرف نقاط ضعفك وتفنن في إسقاطك
لآ تحزن فإنك .😢
لم تخسره!!! .....✋

إبتسم فأنت لم تخسر شيء.😊

أهــديكم ثمـانية حكــم أعجبتني:-👌
1■إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك
(أي لاتنشغل في شئ آخر )

2■وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك

3■وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك

4■وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك

واثنـان لاتذكرهما أبدآ :-✋

5■إساءة الناس إليك
6■وإحسانك إلى الناس

واثنتان لا تنساهما أبدآ :-👌

7■الله جل شأنه ...
/8■والدار الآخرة...

حين يتلفظ عليك شخص بكلام لا يليق.👌
فلا تغضب بل ابتسم لانه وفّر عليك اكتشاف شخصيته.😏

العتب......: صابوووووون القلوووب ولكن لاتكثر من استعماله ..!
لانه يسبب الجفاف ويشقق الرووووح.👌

قد يجرحك كلام (سفيه) من السفهاء ..!
ولكن تذكر دائما :-👌
إن الصواعق لا تضرب ...
إلا القمم.👍

القسوة ليست دائما عنوان القلوب الميتة.💔
فبعض القلوب الطيبة تقسو لأنها خائفة علينا.😘😢

حكمة :-👌
إذا طعنك أحد بخناجر لسانه ...👌
لاتطعنه بنفس الخناجر ...✋
فبإمكانك قتله بسيف إبتسامتك.😊

حسن نيتك لا يبرر سوء أسلوبك.✋
إذا نصحك شخص بقسوة لا تقاطعه.✋
واستفد من ملاحظته فوراء قسوته حب عميق.👌

لا تكن كالذي كسر ساعة منبهه ولم يكن لها ذنب إلا أنها أيقظته .👌

هل تعلم ما هي الاشياء التي تبقى حية بعد موت الانسان

القلب......................... = 10 دقائق

العقل......................... ..= 20 دقيقة

العيون........................ = 4 ساعات

الجلد......................... ...= 5 ايام

العظام........................ .= 30 يوم

العمل الصالح..........= إلى قيام الساعة.

فاعمل لآخرتك👌
ما دام قلبك ينبض .👉

فـــــقــــل :-
*لا إلــه إلا اللــه محمــد رســول الله


 
 توقيع : ناثر الامل


شكرا يا ريم الفلا


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.... , التطنيش.


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM