محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


وقفات اِعتذار

محطـات بــلا حــدود


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-12-2017   #1


الصورة الرمزية رحيل الشوق
رحيل الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14478
 تاريخ التسجيل :  30-10-14
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (05:07 AM)
 المشاركات : 17,275 [ + ]
 التقييم :  2903
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Brown
افتراضي وقفات اِعتذار



كم هو جميل
السقوط من جبل الكبرياء
على كلمات الأعتذار الرقيقه
التي ما ان اسمعها حتى انسى كل الماضي
بقسوته
احيانا نستصعب كلمة اعتذار
كلمه بسيطه في معناها ولكنها عند البعض
تمثل الكبرياااااء وعزة النفس والكرامه ؟؟ لماذا ؟؟
ما رايكم في هذه المساحة الاعتذارية
نقول فيها عذرا لكل من اخطانا في حقه
لنفتح صفحة بيضاء جميلة ..

ما رايكم لو تركنا المكابرة قليلا
و تذكرنا احدا ما ا..اي انسان اسأنا له و اخطأنا في حقه
بقصد او دون قصد الا يستحق منا كلمة اعتذار ؟
سأكون أول من يسجل هنا واسجل اعتذار من قلب
-------*********-----------

عذرا يا الهى

غفرانك يارب فقد تخطت ذنوبي
مالاكنت اتصوره فما احلمك علي ..
عفوك


عذراً للجميع

قد أخطأت مرة و مرات وبدون قصد مني لكني أطمح
أن يدلني اي نبض عرفني على عيب من عيوبي حتى اتلافى زلاتي

---------***********------------

عذراً لكَ ابي

لاني لم ولن اتعلم منك الحب والرحمه

--------***********------------


عذراً لكِ امي

يا اطهر قلباً عرفته واصدق احساساً لمسته
عذرا لاني جعلتكِ تشاركيني همومي ولاني
تركتكِ تتألمين لألمي وتبكين لبكائي

--------***********------------

عذراً لكِ اختي

لتقصيري في حقك اعتذر لاني جعلتك تشاركيني
حياتي بفرحها وحزنها واعتذر ان كنت قد احتجتي لي في يوم ولم تجديني
وانك اجمل هديه ادعو ربى ان تشرق ايامك بالخير والرضا والسعاده

--------***********--------------


عذراً لكَ اخي

لاني اعاتبك في الايام الماضيه وهذا من حبي وخوفي عليك

-------*********----------


عذراً لكَ صديقي

سامحنى على التقصير
فانت اخى التى لم تلده امى
انت اجمل ماعرفت بهذه الدنيا
انت الصدق والوفاء والاخلاص
عرفت الكثير من الأصدقاء
تخبطت فى هذه الدنيا ولم اجد خير منك ناصح لى ومرشد لى
والله لايحرمنى منك سامحنى


---------************----------------


عذراً لك مستقبلي

لقد كنت حلمي الجميل اما الآن اصبحت بقايا حلم اشبه بالمستحيل

------------**********---------------

عذراً لك قلبي

لقد تحملت الكثير الكثير سامحني

-----------**********----------------


عذراً لك ابتسامتي

فلو كنت اعلم انكي لن تدومي لي لتمسكت بك

---------*********----------

عذراً منك ايها الحزن

لقد كنت رفيقي على مــّر السنين
ولكني مللت هذه الرفقه لكنك لم تمّل مرافقتي
ايها الحزن لن اجعلك تاخدنى و تسقطني في هوة اليأس


---------**********---------------

عذراً منك ايتها الدمعه



كم كنت احاول اخفاؤك عن عيني وعن قلبي
ولازلت احاول اخفاؤك عن وجهى

---------******----------

عذراً منك ايها الصبر

فما زلت سلاحي بهذه الحياه اتسلح بك دوما فاعذرني

---------******-----------

عذراً لكل

من قسى عليه قلبي وإن كان لايعرف القسوة
ولكل من قصرت في حقه


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اِعتذار , وقفات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM