| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
رد: مما راق لي ...
♡{ الثقافة البائسة }♡
* إذا أعطيتني هدية أعطيك . * وإذا اتصلت بي اتصلت بك . * وإذا عزمتني عزمتك . "حتى العزاء " إذا عزيتني أعزيك . يقول : الشيخ الطنطاوي رحمه الله تعالى . لا تعامل الناس بالعواطف والهبات والهدايا بمقياس البيع والشراء. وبميزان الربح والخسارة . بل عاملهم : * بالكرم والجود حتى لو ما اعطوك شيء. لأنك راح تعيش مرة واحدة على وجه الأرض . * وأقول خلي إلي يسمع عنك يتمنى أن يشوفك ؛ وإلي يراك يتمنى أن يكون مثلك ؛ والشخص الذي يعرفك يكون يذكرك بالخير . * وفي النهاية : الذي يتعطر بأخلاقه ؛ ما راح يجف عطره حتى ولو كان تحت التراب .. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| راقي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|