مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


الهند سياحة متنوعة (بنجلور ) رافقني 911

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهند سياحة متنوعة (مومباي) تجارة واقتصاد النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 41 15-04-2024 01:39 AM
الهند سياحة متنوعة: ميسور وتقرير مصور 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 22 23-08-2016 01:04 PM
الهند - سياحة متنوعة - صور وتعليق بقلم 911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 33 16-01-2015 08:08 AM
الهند سياحة متنوعة: ooty سحر وجمال بعدسة911 النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 28 16-01-2015 07:42 AM
سما يافع (زيادة موفقة أم زيادة في التفرقة) nasadi الرأي & الرأي الأخر 10 16-02-2009 05:18 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 18-07-2009   #1


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي الهند سياحة متنوعة (بنجلور ) رافقني 911




لمن لم يشاهد دلهي بداية الرحلة .. يمكنه الاطلاع عبر الرابط المبين أدناه ..

http://www.yaf3.net/vb/showthread.php?t=12318



()()()()()()()

اليوم نبدأ من حيث انتهينا ..

من الأولى ان نستعرض بعض الصور التي كانت خلال طريقنا من دلهي الى بنجلور ولو انها بسيطة لكنها تعبر عن المنظر العام .. والأهم صُحبتي .....

هذا القطار ونحن في طريقنا من دلهي الى بنجلور



/
اشجار وانهار وبحيرات وخضرة ومناظر مختلفة تصاحبك طوال مسافة تقطعها في 40 ساعة حتى تصل بنجلور ..

هذه الصور من نافذة القطار فلا احد يعرف اسماء المناطق حتى نعرفكم بها ولكنها طريق دلهي بنجلور ..




/



/



/


/


/
وبينما نحن في الطريق شاهدت هذا المنظر وهو بعيد عن السكة بس استخدمت الزوووم حيث ارى بان

قمة الجبل تشبه كف واصابع اليد وكأنه يقول . تمام.. او اوكي




/

هذا الجبل ايضا بعد مسافة من الاول وشكله وكأنه باخرة او ناقلة نفط عملاقة ..

/


/


/
هنا يتكرر المنظر عند التقاطعات للسكة وترى مستخدمي الطريق بهذه الصورة ..

/


/
هكذا ترى الطريق عامرة ومخضرة ويانعة ..



/


/


/



/

وهكذا ترى البحيرات من تجمعات الامطار

/



/


/


/
عند دخولنا مدينة بنجلور ..

/


/
وهذه هي محطة القطارات في مدينة بنجلور عندما توصلنا اليها ..

/


/

تاااااااااااابع 2


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM