طريقه الحفاظ على الراتب

عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة في الدفاع عن سيد الخلق ابو سلمان الأحاديث العطرة والسيرة الزكية لخير البشرية 2 03-12-2010 03:10 AM
انتبه على الراتب *القرصان* بـــوح الـصــور 6 12-03-2006 06:05 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-07-2009   #1


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
طريقه الحفاظ على الراتب



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم هذه الطريقه للحفاظ على الراتب ياللي عنده راتب انا بعدني ماتوظفت هههه هههه
[mark=ffff00] طريقه الحفاظ على الراتب[/mark]
أرجو قراءة الموضوع مهم صدقوني راح تستفيدوا
أسهل طريقه للحفاظ على الراتب من يوم 1 إلى يوم 30 آخرالشهر - مجربة
((((( أرجو منك أن تكمل القراءة حتى النهاية )))))
هناك عمل بسيط إذا قمت به أضمن لك حياة أفضل بإذن الله ... وبركة في دنياك وفوز في آخرتك .
وكرت الضمان ستجده في آخر هذا المقال
( ‏عبد الله ) موظف براتب شهري 4000 ريال، يعاني من مشاكل مالية وديون،
يقول : كنت أعتقد أني سأعيش على هذا الحالإلى أن أموت وأن حالي لن يتغير.. وأكثر ما ‏أخافه أن أموت وعلي هذه الديون التي كل فترة تزداد والمفروض أنها تنقص ... فهذه ‏متطلبات الحياة والزواج ... على الرغم أني مرتاح مع زوجتي وتقدر ظروفي إلا أن تلك الديون تنغص عيشنا ....،
وفي يوم من الأيام ذهبت كالعادة إلى الاستراحة ' ‏شباب مثل حالي وأردى
' فعندما تسمع مصيبة غيرك تهون عليك مصيبتك...
وكان في ‏ذلك اليوم أحد الأصدقاء الذين أحترم رأيهم، فشكوت له ماأنا فيه ونصحني بتخصيص ‏مبلغ من راتبي للصدقة،
قلت له : 'أنا لاقي آكل عشان أتصدق! '،
ولما رجعت البيت ‏قلت لزوجتي هذه السالفة،
قالت: جرب يمكن يفتحها الله علينا.
قلت إذن سأخصص 300 ريال من الراتب للصدقة ... والله بعد التخصيص لاحظت تغير في حياتي 'النفسية زانت ، ماتشكي 'صرت متفائل مبسوط رغم الديون وبعد شهرين نظمت حياتي،راتبي جزأته ووجدت فيه بركة ما وجدتها قبل ... حتى أني من قوة التنظيم عرفت متى ‏ستنتهي ديوني بفضل الله..،
و بعد فترة عمل أحد أقاربي مساهمة عقارية وأصبحت ‏أجلبله مساهمين وآخذ السعي وكلما ذهبت لمساهم دلني على الآخر.. والحمد لله أحسست أنديوني ستزول قريبا ...
وأي مبلغ أحصل عليه من السعي يكون جزء منه ‏للصدقة. والله إن الصدقة ما يعرفها إلا اللي جربها... تصدق واصبر فسترى الخير والبركة بإذن الله .

أما قصة(أبو سارة ) مهندس ميكانيكي حصل على وظيفة بمرتب شهري 9 آلاف ريال.. ولكن أبو ‏سارة رغم أن راتبه عالي ولديه بيت ملك لاحظ أن الراتب يذهب بسرعة ولا يعلم ‏كيف،
يقول : ' سبحان الله والله لا أدري أين يذهب هذا الراتب ...
وكل شهر أقول ‏الآن سأبدأ التوفير وأكتشف أنه يذهب ' يطير ' ....
إلى أن نصحني أحد الأصدقاء بتخصيص مبلغ بسيط من راتبي للصدقة،
وبالفعل خصصت مبلغ 500 ريال من الراتب ‏للصدقة... والله من أول شهر بقي 2000 ريال بالرغم أن الفواتير والمصاريف نفسها ‏لم تتغير ...
الصراحة فرحت كثيرا
وقلت سأزيد الصدقة من 500 إلى 900 ريال وبعد ‏مضي خمسة أشهر أتاني خبر بأنه سوف يتم زيادة راتبي والحمد لله هذا فضل من ربي ‏عاجز عن شكره.. فبفضل الله ثم الصدقة ألاحظ البركة في مالي وأهلي وجميع أموري ..
جربوا، فستجدون ما أقول لكم وأكثر..
ملاحظة:
1. عندما تقنع أحد بتخصيص مبلغ من راتبه فسيأتيك مثل أجرهم لا ينقص منه شيء، فقد تموت وهناك من يتصدق بسببك .

مع تحياتي الجهورية
اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقنا عذاب النار


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM