| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شيبة من بقايا الزمن الجميل يحرز الالفية الـ 16 هههههه عنده مشكلة انه عنيد عند تصميمه و مقدام عند عزيمته طبعا الذي هو انا .. بوصالح صليب الراس لي راسه صليب ( صليب من صلب وصلابة ) الف مبروك لي وعقبال كل المتنافسين محبكم : اسأل الله ان اكون وفقت في نثر محبتي وعطفي الابوي ومودتي الاخوية للجميع وافدت واستفدت وان تكون تلك الحروف والادعية شاهدة لي لا عليا يشهد الله انني احبكم حبا صداق نقي عنوانه الخير للجميع لاتشوبه اي شائبات الشر و لا الكراهية ولا الاحقاد ولا الانانية اتضايق عندما ارى احد زعلان او مرضان لان مابيدي شئ وادي لكم في العلن والخفاء وعندما اتخيلكم تظهر ملامح بناتي وابنائي واخوتي دمتم بخير ياراعيين همسة لك.. انا الاب لمن فقد اباه بعطفي ومحبتي اعلنها للجميع والاخ العضيد والسند والعون لكل اخ هنا مهما صغر سنه و كلي اذان صاغية للاستشارة لاي فرد من اسرتي الجميلة الرائعة ( سماء يافع ) العز والشموخ العفو منكم تحدثت كثير ولازال عندي الكثير من الحب والامل انثره والايام كفيلة واتمنى لكم السعادة في حياتكم ومع شركاء حياتكم بالحلال . واطلب من الله عز وجل ان اكون عند حسن الظن لان ظني بالله كبير نرجع لموضوعنا .. شكرا لمباركتكم مقدما واشكركم على ما منحتوه لي من محبة وتقدير واحترام الشيبة بوصالح |
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الالفية , الجميل , الزمن , بقايا , يدرس , شيبة , هههههه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|