المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


اذا ضاقت الدنيا بوجهك

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تظهر بوجهك الحقيقي دائما؟؟ Abeer Alward الرأي & الرأي الأخر 7 20-06-2013 09:36 PM
ضاقت الدني اصدق احساس حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 10 25-01-2012 08:08 PM
وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون المليونيريافعي محطـات بــلا حــدود 3 10-04-2010 07:08 AM
هل تظهر بوجهك الحقيقي دائما؟؟ Abeer Alward الرأي & الرأي الأخر 0 22-03-2010 03:54 PM
ما تفعله ان ضاقت نفسك في هذه الدنيا بجاش2 نفحــات إيمانيــة عامــة 3 01-04-2006 01:45 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 03-08-2009   #1


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي اذا ضاقت الدنيا بوجهك



[align=center]إذا سدت في وجهك الأبواب وقطعت أمامك الأسباب فـ توجه إلى رب الأسباب و المسببات وقل يا الله ..
إذا غدر بك الصديق وخانك الحبيب وسد في طريقك كل سبيل فـ قل يا الله ..
إذا انقطع عنك الرزق وقل في يدك المال وتكاثرت الديون والهموم وزادت عليك الأحزان فـ قل

يا الله ..
يا الله ..
يا الله ..

فـ لن يضيع ندائك ولن يخيب رجاؤك فـ انت تلجآ إلى ..
الرب الرحيم.. اللطيف الخبير .. الذي رحمته وسعت كل شيء
فـ هل دعوته بقلب خاشع ونفس طائعة واثقة لا تزعزعها الظروف
فـ هو قريب يجيب دعوة الداع ..ويكشف السوء و الضر
كيف تخاف الفقر و الغني الكريم موجود ,,
وكيف تهاب الغير والقوي الناصر لا تأخذه سنة ولا نوم ’’

أما وعيت لتلك الأمور ...!!

قد خلقنا الله في الوجود وله ...


حكمة في كل شيء
وحكمة وراء كل شيء
وحكمة في خلق كل شيء

في الألم حكمة.. وفي المرض حكمة ..
وفي العذاب حكمة .. وفي الفشل حكمة ..
وفي العجز حكمة .. وفي كل شيءحكمة..

" فـ لنعمل معاًراضين بقضائه وقدره غير ساخطين ولا متبرمين بل طائعين
ولنكسب أوقاتنا في رضاه والابتعاد عما يغضبه وما ينهانا عنه "
لماذا ننسى في معترك حياتنا وفي لحظات الفشل و الضيق والضياع أننا
في كون يملكه الله الواحد القهـــار ..
تقبلو تحيات اخيكم
زين اليزيدي
[/align]


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM