العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


كلام عن يافع خرج من القلب الى القلب

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام من القلب الى القلب محمد ألنقيب الرأي & الرأي الأخر 1 22-09-2017 08:24 AM
القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل احمد اليزيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 4 29-04-2011 05:36 PM
كلام مـــــــــن القلب الحزين ابوسماء محطـات بــلا حــدود 5 28-01-2011 04:58 PM
||♥ القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل رانيا اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 25-10-2009 11:16 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-09-2009   #1


الصورة الرمزية حطيبي
حطيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7555
 تاريخ التسجيل :  13-09-09
 العمر : 33
 أخر زيارة : 15-09-2009 (03:24 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
كلام عن يافع خرج من القلب الى القلب



السلام عليكم ورحمة وبركاته
يافع الغالي يافع وطني يافع روحي يافع لا يستطع اللسان عن وصف جمالك وشجاعة رجالك سلام الى كل يافعي وجنوبي سلام معطر بالعود والمسك والعنبر سلام الى كل جنوبي يريد الحريه .

احمد ربك يايافعي انك عاش بيافع العز وشموخ عاش بالجنه والله اني عاش في البحرين ومتجنس بحريني لكن الشوق الى يافع ذبحني. اعرف انكم تقولون ان علي عبدالله وجنوده الجبناء مارسوا معكم اشد التعذيب والقسوه لكن شعب يافع لايهب الخطر اقولها من صميم القلب يافع تعجز عن وصفه اللسان وحبه يسري في عروقي والله اني مستعد ان اعطيكم جنسيتي وئعيش في يافع

يافع يافع اقولها بأعلى صوت انا يافعي وكلي فخر

انا حطيبي وردفاني ويهري وعدني ولبعوسي وخلاقي انا يافع يافع يافع ارفعي راسك وقولـــــــــــــــــــــــــي يافع الشموخ لاتهاب الخطر



وسلام تحيه من من حطيبي مغترب في البحرين ارجو الرد


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM