| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| جديد الصنبحي وامحسن صالح اليافعي | ابو ماهر | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 3 | 17-10-2009 01:44 PM |
| هل الحب والحزن توأمان | رانيا اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 3 | 28-07-2009 09:55 PM |
| ببالغ الأسى والحزن .. نعزي ال الجعدي | algokar707 | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 15 | 02-01-2009 08:30 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
الفرح والحزن
فرح لقاء الاهل والوطن وحزن فراق الاحباب في هذا الصرح
[frame="8 90"][gdwl][gdwl][gdwl] اولا اسمحولي ان اودعكم وفي سماء يافع للمناسبات لان نحن حرمنا من ان نودعكم بواسطة شريط الاهداءت الذي تمل القائه وما نعرف ما مغزى ذالك ولكن من هذ المنبر اقول لكم اخواني وخواتي وابنائي وبناتي في هذ الصرح الشامخ مع اللف سلامه وارجو منكم جميعا السموحة اذا في اي سوى فهم او بدون قصد او اي شي وانا لم ادركه تجاه اي واحد منكم ان تسامحوني وان تدعون لنا ونحن بدورن سوف ندعو لكم بالتوفيق وكل ما اتمناه هو ان تحافظو على هذ الصرح الشامخ وتمنا لااداره والمشرفين والاعضاء كل توفيق والدكم واخيكم / عبدالله العنسي ابومحمـــــــــد والله وحشه فراقكم[/gdwl][/gdwl][/gdwl][/frame] |
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|