بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


زوجه بريال!!!!!

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تتصدق بريال واحد انظر ماذا يكتب لك ...‘ احمد اليزيدي الخيمة الرمضانية 2 24-08-2011 02:09 AM
زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت عنتريهر حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 13 25-05-2011 02:16 AM
تعالوا اغسلوا كليتيكم بريال قطرات الندى قسم الصحة والطب 16 13-10-2009 12:33 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-10-2009   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي زوجه بريال!!!!!



ب[align=center]سم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أترككم مع القصة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
تقدم شاب لخطبة فتاة



فلما وجد الأب فيه الصفات المناسبة طلب منه مهر ريال واحد فقط

قال الأب : حنا نشتري رجال ولا يهمنا المال

فرح الشاب و تم الزواج





كانت هناك حركة يقوم بها الزوج دوما على سبيل المزاح
كلما اشترى الرجل علبة بيبسي يقول لزوجته : أنتي وعلبة الببسي نفس الشيء كلكم
بريال
والزوجة مقهورة وتكتم غيظها
ودايما يناديها يا علبة البيبسي
طلعوا مرة يتمشون واشترى بيبسي قال لها : تخيلي ؟؟!!
أنتي خسرتيني نفس ما خسرني البيبسي ههههههه

طفح الكيل ........

طلبت الزوجة تزور أهلها واشتكت هناك لهم من زوجها وقالت :

أرخصتم مهري فأرخص قدري

عصّب الأب وقال للزوج الذي أتى لأخذ زوجته :
خلها اليوم عندنا وتعال أنت وأهلك بكرة عندنا عزيمة

فرح الرجل ( ما يدري وش بيصير له )

اليوم الثاني جاء هو وعائلته

فوضع لهم الأب علبة بيبسي !!

استغربوا الأهل لكن الزوج بدأ يشعر أن السالفة عن تعليقاته
ثم أتى الأب بعلبة ثانية وثالثة
ووضعها أمام أهل الشاب وقال لهم :
أخذتوا بنتنا بعلبة بيبسي والآن نعطيكم 3 علب ونبيها ترجع لنا



كاد الزوج يغمى عليه من الإحراج

أما أهله فلم يفهموا شيئا
شرح لهم الأب الموقف فغضب الجميع على الزوج

أهكذا جزاء من أكرمك؟؟

حلف الأب ألا تخرج البنت من بيته إلا ب300 ألف ريال

وأيده الجميع ...
أحرج الزوج وعلم أنه يستحق ما حصل له

وقام بدفع المبلغ مهما حصل لأنه يحب زوجته




ولكن بعد فتره قام يناديها


يا مصنع البيبسي.......!


ـ ـ ــ ــــمـــنـــقولــــ ــ ـ [/align]


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM