قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


ترحيب بالاخت ورود يافع

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ورود يافع وهمس يافع الف مبرووووك زين اليزيدي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 35 20-03-2011 01:26 PM
الف مبروك للغيورة + ورود يافع الزامل اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 10 21-01-2009 10:41 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 22-10-2009   #10


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ترحيب بالاخت ورود يافع



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]
ويه ويه ويه ربي يسلم راسج يارب جعل عيني ما تبكيج يالغاليه
هالحكي اللي يطيب الخاطر مو حكي اخوي النقيب <<< يا ويلها منه
ولي طلب ما عليج امر إذا تقدرين لو سمحتي تصورين لي زباد والمعشوقه والدروع العدنيه نفسي اعرف وشهم
وايه ولبن العصفور كنت احسب أن لبن العصفور شي يستحيل ينوجد اول مره اعرف أنه موجود بعدن صوريهم لي إذا مافيها كلافه ولا تعب عليج تعرفين اختج شمس ما قد شافت هالامور وما تعرفها
وبخصوص دهن العود ما كنت اعرف ان مافي دهن عود باليمن إذا خلاص ارسلي الاخضرين ..
راح اعتبر صوغتج وصلتني ويكفيني هالكلام الطيب اللي قلتيه ودعائج
لج مني اجمل واصدق تحيه
دمتي بحفظ الله ورعايته
[/align]


ما عليه يا نواعم ... تبادل هدايا وعطور ومدرعات وباكر صواريخ وبعده عصافير ومدر ويش يطلع لنا من رموز .. ان شعوري انكن خلايا نائمة .. هههههههههههههه


يا اختي ورود يافع ابغي لتر ونصف من لبن العفصور بس معقم وما يكون من عصافرين صعدة او لبن غراب لو سمحتي هههههههههه


اختي شمس لو عرفت انك ما تعرفين هذه الاشياء كان طلبت من الاخ يونس المشوشي واخليه يصور تصور حي مباشر .. يعني يجلس على الرصيف في الزعفران سوق .. ويبلش بالتصوير اللي لابسة الدرع واللي داهنة وشها بالاخضرين واللي واللي ..


بس يبدو ان الموضوع فيه مؤامرة على النقيب ..
على فكرة المدام ما هي موجودة هنا عشان تتحسف من بعض البنات اللي يغيظين ... بل هي في عدن من يومين .. يعني تتهادين عطور مدرعات مصفحات شيولات لبن نوق لبن حمام ما يهم هههههههههه..


لكن اذا زاد شوي حبذا نصف لتر لبن ثعبان عشان الغالية سنجيت ..


ارق المنى..


يسلموووووووو


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM