| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ورود يافع وهمس يافع الف مبرووووك | زين اليزيدي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 35 | 20-03-2011 01:26 PM |
| الف مبروك للغيورة + ورود يافع | الزامل اليافعي | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 10 | 21-01-2009 10:41 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#10 | |
![]() ![]() |
رد: ترحيب بالاخت ورود يافع
ما عليه يا نواعم ... تبادل هدايا وعطور ومدرعات وباكر صواريخ وبعده عصافير ومدر ويش يطلع لنا من رموز .. ان شعوري انكن خلايا نائمة .. هههههههههههههه يا اختي ورود يافع ابغي لتر ونصف من لبن العفصور بس معقم وما يكون من عصافرين صعدة او لبن غراب لو سمحتي هههههههههه اختي شمس لو عرفت انك ما تعرفين هذه الاشياء كان طلبت من الاخ يونس المشوشي واخليه يصور تصور حي مباشر .. يعني يجلس على الرصيف في الزعفران سوق .. ويبلش بالتصوير اللي لابسة الدرع واللي داهنة وشها بالاخضرين واللي واللي .. بس يبدو ان الموضوع فيه مؤامرة على النقيب .. على فكرة المدام ما هي موجودة هنا عشان تتحسف من بعض البنات اللي يغيظين ... بل هي في عدن من يومين .. يعني تتهادين عطور مدرعات مصفحات شيولات لبن نوق لبن حمام ما يهم هههههههههه.. لكن اذا زاد شوي حبذا نصف لتر لبن ثعبان عشان الغالية سنجيت .. ارق المنى.. يسلموووووووو |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|