| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
حينما يغمرني أشخاص بأخلاقهم وطيب أفعالهم فإني أقف حائرة بين "الصمت والكلام"...سأختار الكلام عندما يكون الكلام من فضه...ولكني أفضل الصمت عندما أقف أمام أناس أصولهم من ذهب...أنا ﻻ أرسل لمن نعيش معهم؛ بل أرسل لمن يصعب عليا العيش بدونهم . أنتم من النخبة المضيئة في حنايا الفؤاد . والأجمل في فيض الذاكرة .
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الثاني , الجزء , صَمّتْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|