العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > مطبخ المنتدى


شبـــاب المنتدى في المطبخ~

مطبخ المنتدى


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-11-2020   #11


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (11:27 PM)
 المشاركات : 4,741 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شبـــاب المنتدى في المطبخ~



يالله والله ماشفت الاسئلة كنت اخش من الدوم عين بالمنتدى وعين بالجهاز السموحة
اجاوب على السريع الله يستر

هل انت تستمتع بالطبخ ام انك تجده ثقيل على نفسك ؟
أحياناً مع الاهل واذا كانا صاينين وبنجهز للفطور

هل تفضل الاكل من المطعم على القيام بالطبخ ؟
نعم هذي صح كسوورل
أول شي تسويه اذا دخلت المطبخ وراك طبخه ؟؟
اشوف معدات الطبخ
هل انت سريع في أنجاز الطبخه ؟
ما طبخك كثير مساعد

اذا خيرت بين وجبتين في الطبخ (غداء .عشاء ) أيهما تختار؟
اذا جعان العشاء

هل تعتبر البصل والطماطم من اساسيات الطبخ ؟ام لا ؟
طبعاً

تفضل طبخ الدجاج او اللحم او الخضار ؟ولماذا ؟
الدجاج ما احب اللحم ولا الخضار كثير

هل تحرص على تحضير مكونات الطبخه قبل البدء بها أم لا ؟
اكيد

طبخة محببه لنفسك ؟ الكبسة

عند اعدادك للطبخة تأخذ بحسبانك حضور ضيف مفاجي فتزيد من الكمية
اكيد طبعاً ازيد اذا كان في بداية الطبخة
أم تتقيد بالحاضرين فقط ؟ لا
هل سبق وان أعددت وجبه ونالت استحسان الأكثريه ؟ ماهي ؟
نعم في حائل الصباح فول وزودك عليه فلفل وليمون وبهارت وكبزه
اعجبهم وقالو كل يوم
ومره كبسة تونة بالصين
اول مره ما زبطه ثاني مره زبطة الطبخة طبعاً
مع الاستعانة

هل سبق واحترقت الطبخه ؟وكيف تصرفت ؟
لا
هل تفضل تواجد الخضار في الطبخه ؟؟
اكيد بالذات الطماطم والبصل
موقف محرج حصل لك اثناء الطبخ وكيف تصرفت لتجاوزه ؟
قطعك اصبعي أثناء تقطيع الطماطم
رحت لفيت اصبعي بشاش وكانت عذري بالخروج من المطبخ
واكمل الطبخه صديقي

هل طبخت طبخه ولم تنل استحسان من هم حولك ؟ماهي ؟
اطول وقت استغرقته في الطبخه ؟كم وماهي ؟
اول مره كبسة تونه وبعدين زبطه
لديك /
لحم , قرنفل ,بطاطس ,بصل ,
فلفل اسود ,ملح,طماطم , ليمون اسود، زيت ,ثوم ,معجون طماطم ,باميا ,رز, قرع ,كوسه
وطلبت تعد وجبه منها كيف راح تعدها وبالخطوات لو سمحت
اها طبعا بعد تجهيز المواعين وتغسيل الخضار والرز واللحم

اقطع البصل والبطاط والطماط والقرع والكوسة والبامايا

واللحم

ارمي شويه زيت عشان اغلي البصل والطماطم وا والخضار

وازود الماء واعمل كل الخضار وقطع اللحم بالفرم لين مايستوي واارمي الرز واعيد الطبخة على نار هادئة


.
في النهاية اتمنى لك التوفيق وسامحني على الأطاله
وانتبه
اسامحك اذا ماضحكتي على التحابات


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنتدى , المطبخ~ , شبـــاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM