السفينه التي يقودها أثنين تغرق
يا مجلسنا الإنتقالي نحن ما عندنا شك بوطنيتكم ونتيجتاً لذالك الشعب الجنوبي خولكم التحدث بأسمه لكن وبكل صراحة ترو ا السفينه تغرق التي يقودها أثنين فلابد لها من كابتن واحد يقودها فاليوم سكان عدن والمناطق الجنوبية يعانوا معاناة شديدة في كل نواحي الحياة وقد يحدث ما لا يحمد عقباة وقد تعجزوا عن السيطرة على الوضع وتخسروا جماهيركم فالمطلوب وأحد من أثنين عدن يالكم يا الشرعية وخلونا نعرف من صاحبنا ومن نحملة مسئولية الفشل أما على هذا الحال وما نحن عارفين من نحملة المسئولية فالكارثة أتية اليكم لا محالة
|