| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار...
نغمض أعيننا ، و نتمنى أن ننسى كل مامررنا به في حياتنا ... نتمنى لو نضحك و لا نبكي مرةً أخرى لو نفرح دومًا و لا نحزن أبداً لو ننسى و لا نتذكر لو نرجع للخلف و لا نتقدم لو نعود لمن فقدناهم و لا نتركهم لو يعودوا من رحلوا مرة أخرى لما فارقنا أحضانهم لو نملك حق الرحيل لرحلنا بلا عودة لو نملك حق الاختيار لاختارنا ما أضعناه بأيدينا لو يرجع بنا الزمن لبقينا صغاراً لا نتمنى أن نكبر يوماً لو يخلو العقل من الذكريات لما تهشّمنا لو ترتاحُ أرواحُنا و يهدأُ داخلنا لو نقوى على الحياة أو تحنو علينا قليلا.. |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|