السيد علي سالم البيض. هل يفتقر للحنكة السياسية؟
--------------------------------------------------------------------------------
السيد علي سالم البيض هل يفتقر إلى الحنكة السياسية؟
هذ التساول حبيت إن أطرحة عليكم آية الأخوة الآ عزاء وأريد علية الجواب وبدون آي تشنج وكل فرد يعبر عن وجهة نظرة بكل صراحة وأمانة بعيداً عن العواطف والتحيز. قد يقول آحدكم لماذا تطرح هذ السوال ومن تكون حتى تسأل عن حنكة رجل بحجم السيد علي سالم البيض فهذ الرجل لة رصيد نضالي ورجل وحدوي ووطني وتاريخة يشفع لة حتى وإن حدثة بعض الأمور والأخطاء لكن الذي خلاني أطرح مثل هذ التساول هو التصريخ الأخير للسيد البيض والذي يطالب فية جمهورية ايران الإسلامية بدعم الحراك الجنوبي إسوتاً بدعمها للحوثيين في صعدة وتاييدة المطلق للحوثيين فمن هنا السيد البيض وقف في الصف المعادي لدول الجوار وبالذات الخليجية والذي كان معول عليها بدعم الحراك الجنوبي والمطالب المشروعة لأبنا الجنوب فالكل يعتقد إن مثل هذه التصريحات لا تخدم المصالح الجنوبية . فمن هنا نقول إن السيد حيدر العطاص كان صادقاً عندما قال في لقاء سابق معة في قناة الجزيرة إن السيد البيض دائماً يندفع إلى بعض الأمور إندفاع غير مدروس وحملة المسئولية الكاملة عن كل معانات أبناء الجنوب وها هوا اليوم يندفع بتصريح غير مدروس قد تكون نتائج هذ التصريح سلبي على أبناء الجنوب
|