العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


السيد علي سالم البيض. هل يفتقر للحنكة السياسية؟

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علي سالم البيض يهدد بالإستقالة سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 11 21-12-2010 12:07 AM
علي سالم البيض.. هل هو الرقـم السرّي لفيدرالية الجنوب؟ ابو رامي الرأي & الرأي الأخر 0 09-10-2009 01:50 AM
السيد علي سالم البيض . يتهم الشيخ طارق الفضلي بالعمالة للنظام سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 4 12-06-2009 01:34 AM
خطاب علي سالم البيض جاسم الحاصل الرأي & الرأي الأخر 13 25-05-2009 12:25 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 11-12-2009   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي السيد علي سالم البيض. هل يفتقر للحنكة السياسية؟



--------------------------------------------------------------------------------
السيد علي سالم البيض هل يفتقر إلى الحنكة السياسية؟
هذ التساول حبيت إن أطرحة عليكم آية الأخوة الآ عزاء وأريد علية الجواب وبدون آي تشنج وكل فرد يعبر عن وجهة نظرة بكل صراحة وأمانة بعيداً عن العواطف والتحيز. قد يقول آحدكم لماذا تطرح هذ السوال ومن تكون حتى تسأل عن حنكة رجل بحجم السيد علي سالم البيض فهذ الرجل لة رصيد نضالي ورجل وحدوي ووطني وتاريخة يشفع لة حتى وإن حدثة بعض الأمور والأخطاء لكن الذي خلاني أطرح مثل هذ التساول هو التصريخ الأخير للسيد البيض والذي يطالب فية جمهورية ايران الإسلامية بدعم الحراك الجنوبي إسوتاً بدعمها للحوثيين في صعدة وتاييدة المطلق للحوثيين فمن هنا السيد البيض وقف في الصف المعادي لدول الجوار وبالذات الخليجية والذي كان معول عليها بدعم الحراك الجنوبي والمطالب المشروعة لأبنا الجنوب فالكل يعتقد إن مثل هذه التصريحات لا تخدم المصالح الجنوبية . فمن هنا نقول إن السيد حيدر العطاص كان صادقاً عندما قال في لقاء سابق معة في قناة الجزيرة إن السيد البيض دائماً يندفع إلى بعض الأمور إندفاع غير مدروس وحملة المسئولية الكاملة عن كل معانات أبناء الجنوب وها هوا اليوم يندفع بتصريح غير مدروس قد تكون نتائج هذ التصريح سلبي على أبناء الجنوب


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM