العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


التعويضات وطريق باتيس رصد معربان

أخبـار و شـؤون يـافع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آخر أخبار طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 0 13-03-2011 06:17 AM
طريق باتيس رصد معربان مشاهدات زائر لها سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 6 09-10-2010 03:30 PM
مشروع طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 4 18-12-2009 03:30 AM
وفد قطري يتفقد طريق باتيس رصد معربان سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 5 17-05-2009 02:40 AM
وأخيرا تم التوقيع على عقد انشاء طريق باتيس - رصد - معربان الوافي محطـات بــلا حــدود 1 12-10-2008 06:55 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 09-01-2010   #1


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي التعويضات وطريق باتيس رصد معربان



الكل يعلم ما تعرضة لة طريق باتيس رصد معربان من إشكال خلال هذه اليومين الفائته وهذ الإشكال سبب لنا قلق كبير لما نبني من آمال على هذ المشروع الحيوي الهام والذ يربط يافع الجبل بيافع الساحل والذي قد يسهل علينا أمور كثيرة وبما إن الأمور ولله الحمد قد أنفرجة وعاد العمل في المشروع إلى إنه سار عندنا خوف كبير من تكرار مثل تلك الأفعال مستقبلاً وخاصتاً عند ما تتعدى الطريق منطقة سرار لسبب وجود أراضي زراعية وقد يطالبوا ملاك تلك الأراضي بتعويضات وإلى العرقلة وهذ ما لا نتمناه فمن هنا يجب علينا إن نعمل إحتياطاتنا فما رايكم لو نطرح الموضوع للنقاش وبما إن الشيخ المندعي العفيفي والشيخ محمد غالب العفيفيي معنا فنحن نريد نعرف وجهت نظرهم في الموضوع فأنا عندي إقتراح إن تكون التعويضات في حال طلبها من أراضي يافع الساحل وبالذات من أراضي سلطنة يافع لإن هذه الأراضي وحسب ما يعلم الجميع هي ملك ليافع كلها وليس أملاك خاصة لأهل عفيف ولا غيرهم فهذه الأراضي لا يجوز بيعها ولا إهدائها ومع إحترامنا لأملاكهم الخاصة وعدم الإعتراض عليها فأهلنا سابقاً كأبناء يافع ضحوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل هذه الأراضي ومياهها وأعبارها فليش ما ترد الجميل لأبنائها

ودمتم سنان السعدي













ور كثيرة وبما إن الأمور ولله الحمد قد أنفرجة وعاد العمل في المشروع إلى إنه سار عندنا خوف كبير من تكرار مثل تلك الأفعال مستقبلاً وخاصتاً عند ما تتعدى الطريق منطقة سرار لسبب وجود أراضي زراعية وقد يطالبوا ملاك تلك الأراضي بتعويضات وإلى العرقلة وهذ ما لا نتمناه فمن هنا يجب علينا إن نعمل إحتياطاتنا فما رايكم لو نطرح الموضوع للنقاش وبما إن الشيخ المندعي العفيفي والشيخ محمد غالب العفيفيي معنا فنحن نريد نعرف وجهت نظرهم في الموضوع فأنا عندي إقتراح إن تكون التعويضات في حال طلبها من أراضي يافع الساحل وبالكل يعلم ما تعرضة لة طريق باتيس رصد معربان من إشكال خلال هذه اليومين الفائته وهذ الإشكال سبب لنا قلق كبير لما نبني من آمال على هذ المشروع الحيوي الهام والذ يربط يافع الجبل بيافع الساحل والذي قد يسهل عليناالذات من أراضي سلطنة يافع لإن هذه الأراضي وحسب ما يعلم الجميع هي ملك ليافع كلها وليس أملاك خاصة لأهل عفيف ولا غيرهم فهذه الأراضي لا يجوز بيعها ولا إهدائها ومع إحترامنا لأملاكهم الخاصة وعدم الإعتراض عليها فأهلنا سابقاً كأبناء يافع ضحوا وقدموا الغالي والنفيس من أجل هذه الأراضي ومياهها وأعبارها فليش ما ترد الجميل لأبنائها
ودمتم سنان السعدي


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM