العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تؤيد مصارحة الفتاة لخطيبها بان كان لها علاقه قبله او الرجل لخطيبته بنوته يافع قضيــة و وجهــة نظــر 8 09-09-2011 10:07 AM
الاعتراف بالحب >> بنوته يافع محطـات بــلا حــدود 2 13-08-2011 12:34 AM
أعظم (وجع) بالحب لا صرت تشتاق.. الفارسـ الملثمـ ديــوآن الـقـصيــد 3 20-05-2011 01:01 AM
الوقوع بالحب يضر بالصحه algokar707 الـقـســم الـعـلـمــي و الــثــقــافــي 16 08-07-2009 06:46 PM
خدعوها بالحب ابوشهد حــروف لا يكللها الجفــاف 7 09-05-2006 04:56 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 07-02-2010   #1


الصورة الرمزية وردة يافع
وردة يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  23-12-08
 أخر زيارة : 11-03-2020 (10:43 AM)
 المشاركات : 516 [ + ]
 التقييم :  650
لوني المفضل : Brown
افتراضي مصارحة بالحب على الطريفة الاردنية ......!!!



--------------------------------------------------------------------------------







[align=center]أردني حب بنت .. وقرر يصارحها بحبه
شافها مرة في الطريق.. وحس ان الفرصة مناسبة لمصارحتها....شدها من يدها وقال لها:
تعالي وِلِكْ وسحبها على جنب الطريق واستلمها بالحديث على طول شوفي يا حشرة.. أنا اول ما شفت خلقتك عجبتيني
ولازم تكوني لاحظتِ إعجابي إلا إذا كنتِ عميا وإذا عندك ذرة احساس تكوني اكيد حسيتي بحبي اوكي؟؟
مو تقولي لي " راح أفكر في الموضوع وبرد لك خبر" ..!!!! لااااااا......!!! مو على كيفك وكيف اللي خلفوكي..
هَلَّأ بدك تردي وتقولي موافقة غصب عنك .
بعدين ليش حتى تفكري؟؟؟ مش عاجبك..؟؟ أصلا انت بتفهمي شي...؟؟؟ ولك أنا بسوى راسك مليون مرة ...بس الحق مش عليكي الحق على
الحمار اللي إجا لعندك وصارحك,,, يالله انقلعي......


كلكم معزومين على العرس

هههههههههههههههههههههههههههههه هه[/align]


 
 توقيع : وردة يافع

flash=http://dc03.arabsh.com/i/01479/p0skwqz5aqzt.swf]WIDTH=500 HEIGHT=400[/flash][/align]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM