قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء )


شكر وتقدير لكل اهل الامارات

قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع شكر وتقدير الصقر اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 9 15-12-2009 12:41 PM
شكر وتقدير الصقر اليافعي قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات 13 13-04-2009 01:03 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 25-02-2010   #1


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي شكر وتقدير لكل اهل الامارات



[align=center]اول شي اتقدم بالعتذار للجميع في الامارات عن التقصير بحقهم بعدم كتابت الموضوع

بزيارتي لهم اول ما وصلت لاني شويه تعبان ولكن قدر ما اقدر اليوم سوف اطرحه

وتقديري هنا اول شي التقدم الى اخي الشيخ فضل بن هرهره الذي كان على قدر كبير

في استقبالنا في منزله العامر وضيافته لنا وزيارة المتحف الذي يملكه في منزله وقد كلفة

ابو الجوسوس بتصوير كل ما نحتاجه لكي يتم تنزيله هنا باذن الله ومن قبل اخي عارف النقيب اي النقيب 911 وقد تم تبادل الحديث مع الشيخ فضل الذي كان مكانه صح بقدر
اسمه انه من كبار شيوخ يافع وهذا لنفخر فيه ومن كان في مقامه فله مني ومن الجميع

الف شكر وقد اكرمني بكتاب بعنوان (المختار) من الشعر الشعبي والامثال الجزاء الاول من تاليف الشيخ صالح عمر محمد بن غالب ووجدة به ما يطرب قلبي من

كلمات من الشاعر المرحوم الخالدي وغيره من اهل يافع وهذا كنز لا يقدر بثمن فالف شكر لشيخي الفاضل بن هرهره ؟ كما كان في لقنا هذا كل من الاخوه النقيب 911 وابو ماهر السعدي ووالده الذي كان ضيف على الامارات وصدفه تعرفنا عليه واخي وصديقي ابو مروان واخي محمد وولدي ماهر السعدي وهذا كان شرف لنا الجميع

وقبل كذا كنا في ضيافة اخي ابو زايد الصلاحي وهذا كان في قصره العامر والفاخر والذي فيه حديقه فاخره تملك كل شي فيها ووكان لنا جلسه معه ومع الشيخ فضل هرهره
؟

اخي وصديقي 911 كان لنا جلسه في اول وصولنا في ثاني يوم على شاطر عجمان

معه ومع اخي ابو ماهرالسعدي وكان جو لا يقدر بثمن على الشاطر البحري والذي كان كل شي فيه موجود من كل الانواع الذي لا اقدر اذكره ههههههههههههههه ولكن النقيب لم يكتفي بهذا بل قام بضيافه كبيره في منتزه البحيره وكانة جلسه مع نصف المجتمع مع وجود اخي ابو مروان والاسر الكريمه من الطرفين وكان يوم حامي ومكان لا يتعوض من كل ناحيه وهذا ما تم في دبي وفوق هذا لا زال الزعل موجود منهم وخاصه النقيب 911 وابو ماهر السعدي وفضل السعدي وغيرهم ولكن لنا جلسه باذن الله ؟ ثما تم تنقلنا

من الشارقه الى امارات العين الذي لا يوجد لها مثيل في الخليج من كل ناحيه من الجمال

في الطبيعه والجو والبشر بلد طيبه لها تراث جميل بس لم اتمكن من الجلوس بها اكثر من 24 ساعه لضروف خاصه ؟ تم انتقالي الى امارات ابو ظبي والذي كنت سعيد في
جلوسي بها واشيتاقي للقاء اخي وصديقي الشيخ سالم الناخبي الذي كان لقاء في ابو ظبي
وكا ن شبه زعلان مني ولكن طيبة واصله قبل اعتذاري له وكان لقناء في منزل احد ابناء

عمي في ابو ظبي وقد شرفنا هذا الشخص الذي لا اقدر اصفه لكم بعذب كلامه وطيبة

قلبه وعقله الراجح من حيث التعليم والنصيح لي بكل ما يكون مفيد لي فانا لا اقدراثمن كلامه
الذي كان يوزن كنوز الارض لا نه شخصيه نادره ومن كان له الحظ في الجلوس معه
فهذا شي صدفه وامنيه تتحقق له من الله اتمني من الله ان يجمعني بهم مرات ومرات ونحن في خير وفرح وسرور باذن الله اعتذر لكم انا اكتب وانا تعبان ولكن الموضوع

مطلوب مني لكم الجميع ؟

نسيت اخي وصديقي اليزيدي منصر الذي حضر الى دبي من اول يوم وصلت وكان لنا جلوس معه على عجل ولكن تم وجهة النظر بينا والحمد لله منصر اليزيدي له طموح
كبيره في مجال شعره وهدفه ولكن مثل ما قلت له انا اختلف معه في مواضيع كثيره

لان وجهة نظري غير ووجهة نظره غير ولكن هذا وجهة نظر فقط لا نختلف عن موضوع يخص اهل يزيد او يافع لانه الهدف الاساسي لنا الجميع ؟

المعذره من الجميع عن التقصير في الكتابه والتعبير عن ما شرحته هنا والف الف شكر

وتقدير لاهل الامارات الجميع وهذا ولكم شكري
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM