| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة*
كلنا في هذه الدنيا ....
سنلتقى بشخص لا تنساه الذاكرة ... والعجيب أنه لن يكون لنا !!! ستعحب به ... ستكون به كل المواصفات ... التى نقشها قلبك لعقلك ... ستكون أنت فى مكان آخر ... وستعيش معه حياة مختلفة ... لن تقدر أن تقترب .. ولا أن تبتعد ... هو ... مرة عشيقا .. ومرة صديقا .. ..ومرة غريبا !!! وتمضى الأيام .... تتمنى أن تجد سببا لتكرهه ... ولن تجد !!! تخشى التعلق به .. وأنت قد فعلت حقا !! أحيانا ستظنه لك ... لكنك ستقبض على روحك ... بتنهيدة صامته ... وتقول .... هو ليس لى !!! |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|