|
|
#1 |
![]() |
المحافظه على العشره بين الزوجين
❤❤50 سنة زواج ولم يقل لها احبك
قالت له : انت لم تقل لي يوما احبك فقال لها : اتذكرين يوم نزل علينا المطر و نحن نمشي في الشارع فنزعت معطفي و غطيتك به ؟ انا مرضت وانت لم يحدث لك شيء. قالت : نعم اتذكر قال : اتذكرين يوم زرنا ابننا . ونحن عائدين مشيا آلمتك قدميك و لم تستطيعي ان تكملي المشي . حملتك فوق ظهري حتى البيت قالت : صح اتذكر قال لها : اتذكرين عندما ذهبت عند طبيب العيون و قال لي . لن تستطيع الرؤية جيدا قلت له لا بأس . عندي عينين آخرين. هما زوجتي هي نور عينيا و الخير والبركة قالت وهي مبتسمة : صح اتذكر قال لها : ا وليس هذا حب !؟ قالت : بلى و انا امزح معك . اعلم انك تحبني . واحب ان اسمعك وانت تقول لي هذا قال لها : و انا اعلم انك تعلمين اني احبك قالت : اذن قلي احبك قال لها : امسكي يدي لكي لا تسقطي في الدرج . أرأيت كم انا احبك انها العشرة و للعشرة اهلها . والعشرة اهم من الحب. قد نجد أشخاص من اول يوم يتعرفو فيه على بعض و هما أحبك أحبك و في اول إختبار يفشل أحدهما او كلاهما. وتفشل العلاقة بينهما فسلام من حافظ على العشرة |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المحافظه , الزوجين , العشره |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|