المحافظه على العشره بين الزوجين

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-05-2024   #1


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (04:08 AM)
 المشاركات : 66,842 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي المحافظه على العشره بين الزوجين



❤❤50 سنة زواج ولم يقل لها احبك
قالت له : انت لم تقل لي يوما احبك
فقال لها : اتذكرين يوم نزل علينا المطر و نحن نمشي في الشارع فنزعت معطفي و غطيتك به ؟ انا مرضت وانت لم يحدث لك شيء.
قالت : نعم اتذكر
قال : اتذكرين يوم زرنا ابننا . ونحن عائدين مشيا آلمتك قدميك و لم تستطيعي ان تكملي المشي . حملتك فوق ظهري حتى البيت
قالت : صح اتذكر
قال لها : اتذكرين عندما ذهبت عند طبيب العيون و قال لي . لن تستطيع الرؤية جيدا قلت له لا بأس . عندي عينين آخرين. هما زوجتي هي نور عينيا و الخير والبركة
قالت وهي مبتسمة : صح اتذكر
قال لها : ا وليس هذا حب !؟
قالت : بلى و انا امزح معك . اعلم انك تحبني . واحب ان اسمعك وانت تقول لي هذا
قال لها : و انا اعلم انك تعلمين اني احبك
قالت : اذن قلي احبك
قال لها : امسكي يدي لكي لا تسقطي في الدرج .
أرأيت كم انا احبك
انها العشرة و للعشرة اهلها . والعشرة اهم من الحب.
قد نجد أشخاص من اول يوم يتعرفو فيه على بعض و هما أحبك أحبك و في اول إختبار يفشل أحدهما او كلاهما. وتفشل العلاقة بينهما
فسلام من حافظ على العشرة


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحافظه , الزوجين , العشره


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM