العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقــســام الاسـرة والمـجـتـمــع ๑۩۞۩$ > عالم الاسرة والطفل


رسالة للمقصرين في حقوق الوالدين

عالم الاسرة والطفل


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 18-06-2024   #1


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (09:11 AM)
 المشاركات : 10,660 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
R0o0t2 رسالة للمقصرين في حقوق الوالدين



عماد مهيب ٥٤ عاما من لبنان كان يزور أمه في دار المسنين كل فترة ،وفي احدى المرات جاءته مكالمة من دار المسنين تخبره بأن أمه تحتضر فذهب الإبن مسرعا ليرى أمه قبل أن تغادر الحياة
فسألها ماذا تريديني أن افعل لك يا أماه ؟
قالت الأم :
أتمنى منك ان تضع مراوح في هذه الدار لانه لا يوجد لديهم مراوح
وان تضع ثلاجات للطعام الجيد فكم نمت من غير أكل
فرد الإبن بإندهاش الآن تطلبين هذه الأشياء وانت تحتضرين
لماذا لم تشتكي من قبل ؟؟
ردت الآم بحزن
لقد تأقلمت مع الحر والجوع ولكنني اخشى عليك أنت ان لا تتأقلم عليهما عندما يأتي بك ابناؤك الى هنا


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمقصرين , الوالدين , حقوق , رسالة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM