|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعازي | يافعيه قمر | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 11 | 18-11-2011 06:13 AM |
| عزاء ومواسه | الصقر اليافعي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 30 | 07-12-2010 07:22 PM |
| عزاء ومواسه | الصقر اليافعي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 20 | 04-05-2010 03:23 PM |
| عزاء ومواسه لاخي ابو سالم الدكدكي | الصقر اليافعي | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 23 | 04-03-2010 08:59 PM |
| تعازي ومواساه | دولار قطـر | بيت الأحزان وتقبُل العزاء | 9 | 28-02-2009 12:03 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تعازي ومواسه
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا جميعا أحبتي الكرام على دعائكم و عزائكم لأخيكم، فوالله إنه ليثلج القلب و يخفف المصاب أن يرى المرء إخوة له لم يرهم ولم يروه يواسونه بمصابه و يدعون لميتة، فبارك الله بكم و رحم الله على ولد العم ( محمد علي عبدربة الحاصل) و أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله ، فوالله قد كان لي أخ وصديق ومثل اعلأ ، كم جالست أناس كثيراً وسمعت عن اناس ورسمت لهم في مخيلتي وبين الحنايا ذكرى محفورة لأتصدى ولا تنمحي ، لما لمست منهم من خلق وارف وأخلاقاً دمثة وكرم سجايا وسماحة والرضا وصدق وقناعة وشجاعة وكرم وتميز في أخلاقة ونبله وإخلاصه وتفانيه ووفائه ، قده في الاحترام والشجاعة لكل من سمع عنه ونهل من تسامحه وفهو من انبل واطيب شباب عصره فكان من السباقين الى الخير و كان هادى الطبع عميق التفكير، رزين رصين عاقل حكيم ذو أدب وخلق . ، فقد كان و يصلح في ذات البين بكل حكمة ورجاحة وسعة صدر رحب الله يرحمك ويسكن الجنه يا اعز صديق فانشاء الله شهيد وباب بارك الله فيكم أخوتي الحبايب جميعأ، وزادكم الله من فضله ومنه وكرمه ، والله يجزيك خير الجزاء (( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبةً قالوا انا لله وانا إليه راجعون )) الموت سبيل محتوم على الأولين والآخرين لا دافع عنه ولا مؤخر لما قضى الله عزوجل منه... أسأل الله العلي العظيم أن يغفر وأن يرحمها وأن ينزلها منزلاً مباركاً ... وينقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ويجازها بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا .... وإنا لله وإنا اليه راجعون ... اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج و البرد ونقها من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس اللهم وأدخلها الجنة وأعذها من عذاب القبر ( ومن عذاب النار ) " اللهم إنها في ذمتك ، وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار ، أنت الغفور الرحيم " اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان ، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تضلنا بعده |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|