| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
لماذا لا نغير اسلوبنا .. ؟
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم وطابت اوقاتكم بدون مقدمات: غالبا ما نسعى الى اهدافنا بالاصرار والشده والقوه والحزم وهذا يتعبنا.. فلماذا لا نتراجع عن الاسلوب وليس عن الاهداف نغير الاسلوب بدلا من الاصرار في نفس الاسلوب والمحاوله دائما في نفس التفاصيل والاصرار عليها لماذا لا تكن لدينا وجهه وجهات نظر اخرى نستطيع من خلالها ان نحقق اهدافنا بكل سلاسة استشهد في الحكمه التي تقول اذا كانت الريح اقوى من صمودك اخفض راسك اخيكم محمد نمر سمبتيك |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا , اسلوبنا , نغير |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|