العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقـســام الاسـلامـيـة ๑۩۞۩๑ > نفحــات إيمانيــة عامــة

نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة


انتي انا هديه لك زوجه من زوجها

نفحــات إيمانيــة عامــة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة زوجه يمنيه الى زوجها المغترب صلاح السركال آلآم الغُّربة ومعاناة الإغتراب والعمل 11 06-05-2016 03:35 PM
برنامج الحمايه العملاق AVG 2012 12.0 Build 1834a4565 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي ف فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 27-10-2011 03:30 PM
برنامج الحمايه العملاق AVG 2011 .10.0.1388 Build 3717 في اخر اصدار انتي فيرس انترنت سيكيورتي انتي فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 24-06-2011 05:01 PM
زنجه زنجه ودار دار وبيت بيت عنتريهر حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس 13 25-05-2011 02:16 AM
رساله زوجه فذبحها زوجها قهرا ابو ماهر السعدي يحكــــى أن.. 1 06-01-2009 03:43 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 26-03-2006   #1
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي هديه متواضعه من كل زوج لزوجته



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:100%;background-image:url('http://www.yaf3.net/vb/images/toolbox/backgrounds/12.gif');"][CELL="filter:;"][rams]http://www.nnw1.net/sound/ashoaq-nnw1.net/nnw1.net*07-EntieAna.mp3[/rams]انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا
انتي انا انتي انا
يوم الله تمم فرحنا
ياغلا مافي الوجود
يازوجتي من قدناء
انتي انا انتي انا
يوم الله تمم فرحنا
ياغلا مافي الوجود
يازوجتي من قدناء
عيشي في قلبي للابد
وانا ترى مثلش بعد
ياغاليه لازم نكون قلبين في روح جسد
ياغاليه لازم نكون قلبين في روح جسد
عيشي في قلبي للابد
وانا ترى مثلش بعد
ياغاليه لازم نكون قلبين في روح جسد
لاتساليني يالحنون كيف البراياء يعشقون
لاتساليني يالحنون كيف البراياء يعشقون
نعشق ولكن يالغلا عشقا يقطيهالجنون
انتي انا انتي انا
انتي انا انتي انا
يوم الله تمم فرحنا
ياغلا مافيها الوجود
يازوجتي من قدناء
االعشره ماهيه بالكلام لا بالتمني والهيام
العشره ياقلبي ترى حلما وصبرا واحترام
االعشره ماهيه بالكلام لا بالتمني والهيام
العشره ياقلبي ترى وصبرا وحلما واحترام
مهما حصل مابينناء محدن يفرغ بيننا
انتي انا انتي انا
يوم الله تمم فرحنا
ياغلا مافي الوجود
يازوجتي محبوبتتي[/ALIGN][/COLOR][/SIZE]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 
التعديل الأخير تم بواسطة ابوعلي السنيدي ; 27-03-2006 الساعة 01:07 AM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM