رد: كل يوم دعاء
أسأل اللّه الحي القيوم أن يجعلنا وإياكم ممن طال عمره،وحسن عمله، وبورك له في رزقه وماله وولده وأهله، وكتبه الله عنده من السعداء في الدنيا والآخرة.. ونسأله - جلّ في علاه - أن يكتب الرحمة والغفران لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إنه سميع مجيب الدعوات... اللّهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وأرزقنا صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيك عنا وأجعل عملنا كله خالصاً لوجهك الكريم.
اللّهم صلِّ على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم تسليماً كثيراً طيباً مباركاً فيه..اللّهم صلِّ عليه صلاة دائمة بدوامك باقية ببقائك، ولا منتهى لها دون علمك.. اللّهم صلِّ عليه صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يا أرحم الراحمين.. (سبحان ربِّك ربَّ العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد للّه ربِّ العالمين)... لا حول ولا قوة إلاَّ باللّه العلي العظيم أستغفره وأتوب إليه... توكلت على الحي الذي لا يموت والحمد للّه الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيراً... آمين.
|