| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الكلام بين المخطوبين قبل الزواج.....موضوع للنقاش | رامي الهندي | عالم الاسرة والطفل | 1 | 02-09-2010 05:57 AM |
| موضوع للنقاش :::: التقليد | بنت ياااافـع | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 20-12-2009 10:10 AM |
| الغربه موضوع للنقاش | ابواحمدالكلدي | الرأي & الرأي الأخر | 5 | 13-07-2009 06:11 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() |
لماذا الجنوب موضوع للنقاش
اخواني هل تسائلتم يوم او فكرتم في شي اولا حظتم لماذا يظلم كل ماهو جنوب من قبل السلطات الحاكمه في كثير من البلدان وفي نفس الوقت ان كل ما اسمه جنوب تقوم باختطافه شله من الخونه والمرتزقه والعملاء
تظلم شعبها وتعيشه في الويلات وبعد ان تفقد مصالحها او تخرج من السلطه تعود لتهتف باسم هذاء الشعب وتدعوا لحريته وتطالب بحقوقه وتصبح تتحدث باسمه وهي من ذبحته واولغت في دمه اين ابناء الجنوب في العالم ليثورا حتى يلفضوا هذه الشراذم العميله اخواني الا ترون وانا حنا لا اتحدث عن الشعوب في مناطق الجنوب انا اتحدث عن تلك الطقم العميله والفاسده الاترون معي ان هناك تشابه مثلا بين الفسده والقتله في الجنوب اليمني البلاشفه وبين جماعة قرنق البلاشفه في السودان اليست الشعارات نفسها والاشتراكيه نفسها وانظروا الى جنوب العراق حين اختطفته تلك الشله الفاسده كيف ادخلوا الامريكان ليحتلوا العراق الا تلاحضون ان باليمن ظهر لنا اناس من تلك القيادات من ترفع العلم الامريكي وتنادي بعودة الاستعمار البريطاني ثم انظر الى جنوب لبنان هل هداء يوم حتى وان تظاهرت تلك الشله الرافضيه بانها حررت الجنوب لكنها في نفس الوقت قتلت شعبها من اهل السنه ولتثبت موطى قدم لايران الصفويه وانظروا الى جنوب المغرب ماتعمله جبهة البليساريو اليساريه تطالب بعودة الاستعمار الاسباني و لا تريد البغاء ظمن المغرب العربي المسلم يفعلون كل هذاء تحت مسمى استرداد الحقوق وهم ابعد الناس عن الحق هل رايتم كيف يخطفون القضايا في كل مكان كم خطفوا قضيتنا الجنوبيه وحرفوها عن مسارها الحقيقي وافرقوها من شرعيتها بوجوههم الشوهاء وبايديهم الملطخه بالدماء فهل سياتي يوم نتخلص من تلك العناصر لنستبدلها بوجوه شريفه تعبر عما في نفوسنا وتمثلنا ام سنظل تحت حكم سلطه فاسده اكلت الاخضر واليابس وحكم اناس جربناهم كمموا افواهنا وقتلوا مشائخنا وعلمائنا اطرح هذاء الموضوع بين ايدكم فان اخطئة فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله جل في علاه تحياتي لكم اخواني |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|