الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


لماذا الجنوب موضوع للنقاش

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكلام بين المخطوبين قبل الزواج.....موضوع للنقاش رامي الهندي عالم الاسرة والطفل 1 02-09-2010 05:57 AM
موضوع للنقاش :::: التقليد بنت ياااافـع الرأي & الرأي الأخر 12 20-12-2009 10:10 AM
الغربه موضوع للنقاش ابواحمدالكلدي الرأي & الرأي الأخر 5 13-07-2009 06:11 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 03-05-2010   #1


الصورة الرمزية صقر الصلاحي
صقر الصلاحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10681
 تاريخ التسجيل :  23-04-10
 العمر : 51
 أخر زيارة : 08-07-2010 (07:49 AM)
 المشاركات : 157 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي لماذا الجنوب موضوع للنقاش



اخواني هل تسائلتم يوم او فكرتم في شي اولا حظتم لماذا يظلم كل ماهو جنوب من قبل السلطات الحاكمه في كثير من البلدان وفي نفس الوقت ان كل ما اسمه جنوب تقوم باختطافه شله من الخونه والمرتزقه والعملاء

تظلم شعبها وتعيشه في الويلات وبعد ان تفقد مصالحها او تخرج من السلطه تعود لتهتف باسم هذاء الشعب وتدعوا لحريته وتطالب بحقوقه

وتصبح تتحدث باسمه وهي من ذبحته واولغت في دمه اين ابناء الجنوب في العالم ليثورا حتى يلفضوا هذه الشراذم العميله

اخواني الا ترون وانا حنا لا اتحدث عن الشعوب في مناطق الجنوب انا اتحدث عن تلك الطقم العميله والفاسده الاترون معي ان هناك تشابه مثلا بين الفسده والقتله في الجنوب اليمني البلاشفه وبين جماعة قرنق البلاشفه في السودان اليست الشعارات نفسها والاشتراكيه نفسها

وانظروا الى جنوب العراق حين اختطفته تلك الشله الفاسده كيف ادخلوا الامريكان ليحتلوا العراق الا تلاحضون ان باليمن ظهر لنا اناس من تلك القيادات من ترفع العلم الامريكي وتنادي بعودة الاستعمار البريطاني

ثم انظر الى جنوب لبنان هل هداء يوم حتى وان تظاهرت تلك الشله الرافضيه بانها حررت الجنوب لكنها في نفس الوقت قتلت شعبها من اهل السنه ولتثبت موطى قدم لايران الصفويه
وانظروا الى جنوب المغرب ماتعمله جبهة البليساريو اليساريه تطالب بعودة الاستعمار الاسباني و لا تريد البغاء ظمن المغرب العربي المسلم

يفعلون كل هذاء تحت مسمى استرداد الحقوق وهم ابعد الناس عن الحق

هل رايتم كيف يخطفون القضايا في كل مكان كم خطفوا قضيتنا الجنوبيه وحرفوها عن مسارها الحقيقي وافرقوها من شرعيتها

بوجوههم الشوهاء وبايديهم الملطخه بالدماء فهل سياتي يوم نتخلص من تلك العناصر لنستبدلها بوجوه شريفه تعبر عما في نفوسنا وتمثلنا

ام سنظل تحت حكم سلطه فاسده اكلت الاخضر واليابس وحكم اناس جربناهم كمموا افواهنا وقتلوا مشائخنا وعلمائنا

اطرح هذاء الموضوع بين ايدكم
فان اخطئة فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله جل في علاه

تحياتي لكم اخواني


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM