| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صفحة الأمثال اليافعية | غريب الدار | أخبـار و شـؤون يـافع | 156 | 05-03-2009 11:43 PM |
| تابع نقطة على السطر\\صفحة من أحزاني | عسولة يافع | محطـات بــلا حــدود | 4 | 13-08-2006 08:06 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
صفحة لقاااااااااااااااء
مرحباااااااااااااااا جميعاً
هالمرة خيالي وسيع ما أدري ليش فحبيت أكتب هالموضوع ويكون عند حسن ضنكم.. كان يقول: تمر الليالي وأنا وحيد لا أرى الناس ولاهم يروني... ينتظرون لحظة وصولي..... وأناااااااا مشتاق........مشتااااااااق ...............مشتاااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااق لتلك اللحظة. لماذا هم يتحركون ويأتون ويذهبون وانا مقيد؟؟؟؟؟؟؟ قريباً قريباً ..........تأتي تلك اللحظة وأصبح مثلهم حر طليق.....أريد أن أرى الشمس التي بنورها تملأ الحياة بهجة وسعادة أريد أن أرى القمر وهو بدر واستمتع بضوءه اللمع أريد أن أرى الشاطئ كيف يرطدم موجاته الهائجة بالتراب الرقيق الناعم أريد أن أرى زرقه السماااااء والبحر أريد أن ألعب مع الأطفال أريد أن أتناول الطعام بشتى أصنافه......وأشعر بلذته أريد ....البكاء والضحك بصوت يكاد الكون كله يسمعه أريد.....هاتف وسيارة ومنزل أريد...المشي والركض والسباحه أريد....مناداة أمي وأبي وأخوتي أريد....رؤيه أطفالي يكبرون أريد أن ارى هذه الدنيا فأناااااااا أشعر أنها جميلة ومليئة بالحيويه عكس المكان الذي أنا فيه فهو ظلااااااااااام في ظلاااااااااااااااااام أريد أن أرى النوووور أريد أن أخرج إلى العالم لأراه وأحبه كما أحبه غيري ((طفل في بطن أمه)) أختكم..عسولة ملكة الدلع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|