| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الوداع صعب | جمال الشعبي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 5 | 16-03-2012 01:09 AM |
| قال الوداع | طعن الوفي | ديــوآن الـقـصيــد | 8 | 07-06-2011 02:41 PM |
| الوداع | خالد الحاصل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 21-11-2006 06:53 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
وصف الوداع
[وصف الوداع ...أصعب من إحساس إنسان..!!
وصـف الـوداع اصعـب مــن احـسـاس الانـسـان مــوقـــف ولاكــــــن مــايــمــر .... بـسـهــولــه فــيـــه الـحـنـايــا تـشـتـكــي ثــقـــل الاحـــــزان والـخــافــي اعــظـــم مـــــن كـــــلا مٍ نــقــولــه كــــن الــوطــن مـــــن عـقـبـهــا دون ســكـــان غــــا بــــت ولادري ارضــهــا بـــــأي دولـــــه كــنــي غــريــب وعـبـرتــي فــــوق الاوجـــــان وقــلــبــي يــتــيــمٍ مــالــقــى مــــــن يــعــولــه اصـــارع الـحـسـره وتــصــرخ لــــي اشــجــان ولــيـــل الــوهـــم عـــتـــم وخـــيـــم ســـدولـــه شــاعـــرك يـاقـلـبــي تـلـعـثــم بــــــه لـــســـان واذا حـــظــــر كـــــــل الـــعــــرب صـفــقــولــه وصًــلــت حــــد الــشـــوق والـقــلــب مـلــيــان مـــدري غـــلا....او هــــي مـشـاعــر عـجـولــه قــلـــب بـــــدوي مــيـــلاف لاحـــــب مــاخـــان رغـــــــم الـمــجــاعــه مــايــخــلــي ذلــــولــــه اتــبــع مــســار الـقـلــب مـــــن دون عــنـــوان واثـــــر الــغـــلا مـاحــشــم ابـــــن الـحـمــولــه احـيـان ...اهـوجـس وارتـجـف بـعـض الاحـيـان يـاشــيــن حـــــبٍ هـــــز عــــــرق الــرجــولــه واحيـان.... اعـيـش الـحـزن بااحـسـاس شيـبـان شــايــب ويـبــكــي مـــــن سـنــيــن الـطـفـولــه وحـيـان ....احـــس ان الـفـضـا صـــار بـركــان واحــيــان ....اقــــول الـغـيــم قــــرب هـطـولــه واحـيـان..... اقـــول الـقـلـب والظـيـقـه اخـــوان واحــيـــان... اقـــــول ان الـحـنــايــا مـغـيــولــه وحياااان .....مدري ....بس ......هو باقي احيان يـكـفــي شـمـوخــي هــــز عــرضـــه وطــولـــه الـمـســألــه مـــاهـــي ســوالــيــف شــجــعـــان ذاب الــصــمـــود وضـــــــاع درع الــبــطــولــه هـــــــي مــعــركـــه لاكــنــهـــا دون مـــيــــدان وكـــــــل الــمــعـــارك بـاالــعــنــاد مــحــلــولــه الا....الــوداع أصـعـب مــن احـسـاس الانـســان مـــوقـــف ولاكــــــن مــايــمــر ....بـسـهــولــه |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ابوسماء ; 13-07-2010 الساعة 08:49 PM
سبب آخر: حذف التعديل
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| نعم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|