محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


شعور بارد

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعور غريب هل جربته أنا والليل محطـات بــلا حــدود 0 06-01-2012 10:37 AM
شعور بالاشتيااق طعن الوفي محطـات بــلا حــدود 4 27-11-2011 07:37 PM
حمام دافئ لابد يعقبه دش بارد comeet2000 عالم الاسرة والطفل 5 28-07-2008 12:44 PM
انتفاضة شعور الرحال حــروف لا يكللها الجفــاف 4 15-04-2006 04:16 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-07-2010   #1


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي شعور بارد



[grade="ffa500 000000 ffa500 000000 ffa500"]


نظرت خاطفه جمدت الزمن للحظات ليست بكثيره

انما هي ثواااني ولكنها طووويله

حين التقت العيون وتبادلت حوار الاعجاااب


التقيته نعم التقيته واحسست برغبه شديده بالصراااخ


لم اكن اعلم بأنها صرخت الم الحب

شعرت بفرحه وسعاده لا توصف حين التقيته

احسست باني اعرفه من زمن بعيد ولكن لا اذكر منذ متى !!!


احببته كثيرااا حيث اصبحت لا استطيع العيش بدونه

مر الوقت من احلى الاوقاااات


اغرقني بكلماته المعسووله


احببته ومن ثم عشقته


لم اكن اعلم ما هو الحب الا بعد ان التقت عيني بعينه

احسست حينها ان الدنيا فتحت لي ابوووابها

وادخلتني من اوووسع باااب

ولكن !!!


لم اكن اعلم ان نهايه الحب خيااانه

لم اكن اعلم ان ثمن الحب هو الخياااانه


تخيلووووا


اتاني فجأه وانا متلهفه له ومشتاااقه لكي اضمه


واتفاجأ بنظرته البارده نحوووي


لم اعرف ما تعنيه نظراااته البارده


لم افهم شوووقه البارد لي


احسست بوجود شخص غريب بيننا

ولكنني كذبت احساس قلبي

الى ان تفاجأت بل وصعقت من هووول ما رأيت


حبيبي واعز صديقاااتي معااا


لم اصدق عيني حينهااا


واعطيتهم اعذااارااا


ولكنها اعذااار اقبح من ذنب


لم اصدق عيني حينها

وذهبت لاسأل عن سبب تواجدهما معااا

فانصدمت لوجودي يده بيدهاااا كالعاشقين !!!


ولكن كيف هذااا!!!!


اين ذهبت انااا من حياتك ؟؟؟


الا يوجد بعض التقدير ؟؟؟


الاحترااام بكوووني حبيبتك وصديقتهااا !!!


ولكن دمرني حين قال بكل برود


حاولت ان ابادلكي الحب ولم استطع !!!!


طعنت قووويه في ظهري


الآآآآن بعد كل تلك السنين تقول لي لم استطع ان احبك


بعد هذه الكلمات المؤلمه بالنسبه لي

ما رايكم في حبيب يخون ؟؟؟

ما رايكم في صديق يخووون ؟؟؟


ما رايكم فالحب المبني على نظرااات العيون او الحب من اول نظره ؟؟؟


ما رأيكم في شخص يطعن صديقه وشخص يطعن حبيبه ؟؟؟


كلمات من قلبي اتمنى ان تعجبكم


اختكم

طعن الوفي [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM