| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نكت البلاك بيري lool هههههه... | يوسف اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 12-08-2011 06:20 PM |
| آيــات مؤثره - محادثه بين فتاتين في البلاك بيري | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 22-01-2011 09:01 AM |
| البنات و البلاك بيري | طعن الوفي | محطـات بــلا حــدود | 32 | 01-12-2010 12:55 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
البلاك بيري مدمر الشبااب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هالموضوووع مب منقووول من قلبي ومن قهري البلاك بيري مب بس دمر اخلاااق الشبااب بعد دمرهم ونهاهم اكيد بتسإلووون كيف دمر اخلاقهم وانا بقووولكم قبل لا تسإلووون اولااا اللي ماسك بلاك بيري ما يواضب على صلاااته وانا اشوووف هالشي وايد لانه متعايز او من كثر اندماجه يأجل الصلاه كل مره خمس دقااايق اللين يأذن لصلاه الفرض الثاني وهذا الشي صحيح ؟؟؟ والا انا غلطانه ؟؟ ثانيااا اللي ماسك البلاك بيري يطرش بدون لا يقرى يعني اي شي يوووصله عسب ما يسبقه غيره وللاسف اغلب اللي فالبلاك بيري اشياااء مخله بالاداااب وكلنا نعرف هالشي وشووو فايده اللي طرشه شافه فلان وعلان وغيره يمكن ما يكسب اثمه لانه ما كان يدري بس اكيد بعدين بيعرف ليش ما ياخذ هالشي درس ويوم يوصله شي اول شي يقراه بعدين يطرشه ؟؟ شو بيخسر اذا قراه ؟؟ بيسبقه الثاني فتوزيع اللي وصله ؟؟؟ خل يسبقه شو يعني ؟؟؟ ليش تكسوووب اثم من شي ما يرزى ؟؟؟ ثالثااا اللي عنده بلاك بيري 24 ساعه حاط عيووونه فيه بتخرب عيووونك ؟؟؟ رابعااا اللي يلعب باللبلاك بيري يمر عليه ابوه او امه يرمسوونه وهو حضرت جنابه مب رااايم يرفع راااسه شووي عن الشاااشه عن يفوووته شي مسوووي طااف حق امه وابوووه عشااااان منووووووووو ؟؟ عشان جهااااز ما يسوووى ؟؟ انت تبي تعصي ربك عشان هالجهاز ؟؟؟ يعني البلاك بيري اهم من امك وابوووك ؟؟؟ كل هالاشيااء تدمر الاخلااق ؟؟؟ بس انا اشوووفها هينه من تدمير الانسان نفسه وموووته يعني اللي يمسك البلاك بيري فالسياره مثبت السرعه ما بين ال 80 وال 100 وعيونه ع البلاك بيري 10 دقااايق وثانيه على الشارع ... ليش كل هذااا ؟؟ سويت حادث الله لا قدرت ورحت فيهااا ؟؟؟ بتكون خسرت نفسك على شي كنت تقدر تخليه للبيت صح والا لا ؟؟؟ بس شو الفااايده الحين من الكلام الريال مات واللي وياه فالعنايه المركزه ابوك شو بيسوووي ؟؟؟ خل ابوووك يمكن يكون قلبه قوووي ويتحمل بس شو ذنب امك الام اغلى شي بالحياااه وانت تبي تنزل دمعتها .؟؟ شو تبي الا نزلت دمعتها فيه احد يرضى تنزل دمعه امه عليه كم تسووى دمعه الام ؟؟؟ وخصوووصااا اذا كنت الولد الوحيد واخر العنقود هنيه بتم ذكراااه فقلبهااا وعقلها كل يوم ومهما مرت السنين صحيح كل شي يكبر الا الحزن يصغر بس بعد بتذكره وبتدمع عيونها عليه يالله اقسم بالله مقهوره امس واحد من اهليه توفى بسبب البلاك بيري الله يعين امه وابوه واخوانه وخواته ويصبرهم ويرحمه يا رب حطيت هالموضوووع من القهر اللي فقلبي شباااب فبدايه العمر يروحون بسبب البلاك بيري انتوا شو رايكم باللي قلته شبااب وبنات ؟؟؟ |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|