مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


يافلان في بالي لك كلمه

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمه///// وما أجملها من كلمه احمد اليزيدي نفحــات إيمانيــة عامــة 6 02-06-2011 12:25 PM
ما فيش غيرك شغل بالي!! البيرق اليافعي حــروف لا يكللها الجفــاف 5 04-05-2011 01:16 AM
جيت على بالي 000 احمد اليزيدي مــرفأ الصمــت 2 24-03-2011 10:24 AM
كلمات حق الي في بالي مجرم حب محطـات بــلا حــدود 3 20-09-2009 05:26 PM
هلا بالي تمنيته ماجد الكبتن حــروف لا يكللها الجفــاف 6 13-11-2006 10:03 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 29-08-2010   #1


الصورة الرمزية الم الوداع
الم الوداع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11515
 تاريخ التسجيل :  25-08-10
 العمر : 35
 أخر زيارة : 27-11-2021 (06:58 PM)
 المشاركات : 109 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي يافلان في بالي لك كلمه



صباح الخـــــــير
شلونكم شخباركم ,, ان شاء الله بخير
ناس من زمان عنهم .. كانو ا أحباب .. صاروا اغراب ..
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن أخبارهم وأحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم ..
كتمت أسرارهم ..وشاركتهم أسرارك ..
بس تهوّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته ..
مالك وجه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد ..
ناس خليتهم ..
ناس خلوك ..
ناس فرق بينكم الزمن ..
صداقه سنين مابقى منها إلا الذكرى ..
ناس ودك لو الزمن يرد عشان تكلمهم وتقول اللي بقلبك ..
ناس صعبه توصل لهم ..
ناس راحوا عن دنيتنا ..
ناس اختفوا ! ..
اختلفوا هالناس ويبقى سؤال واحد .. فلان شخبارك ؟ ..
تدري أنت .. كل شي بعمري فاتك ..
كلمه ودك تقولها لـ "فلان"..
عتب ..
اعتذار ..
سؤال ..
كلام بقلبك وماتقدر تقوله لهم بوجيهم ..
تقدر تقوله هنا ..
وابتدي أنا ..
وأوضح الفكره ..
إأإلى فـلآن : يـآرب تكووووووون بخيييييييييير ..!!
وان شاء الله تعجبكم الفكره
في انتظار تفاعلكم


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM