| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كلمه///// وما أجملها من كلمه | احمد اليزيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 6 | 02-06-2011 12:25 PM |
| ما فيش غيرك شغل بالي!! | البيرق اليافعي | حــروف لا يكللها الجفــاف | 5 | 04-05-2011 01:16 AM |
| جيت على بالي 000 | احمد اليزيدي | مــرفأ الصمــت | 2 | 24-03-2011 10:24 AM |
| كلمات حق الي في بالي | مجرم حب | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-09-2009 05:26 PM |
| هلا بالي تمنيته | ماجد الكبتن | حــروف لا يكللها الجفــاف | 6 | 13-11-2006 10:03 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
يافلان في بالي لك كلمه
صباح الخـــــــير
شلونكم شخباركم ,, ان شاء الله بخير ناس من زمان عنهم .. كانو ا أحباب .. صاروا اغراب .. تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم .. تسأل عن أخبارهم وأحوالهم اللي ياما انشغلت فيها .. فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم .. كتمت أسرارهم ..وشاركتهم أسرارك .. بس تهوّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته .. مالك وجه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد .. ناس خليتهم .. ناس خلوك .. ناس فرق بينكم الزمن .. صداقه سنين مابقى منها إلا الذكرى .. ناس ودك لو الزمن يرد عشان تكلمهم وتقول اللي بقلبك .. ناس صعبه توصل لهم .. ناس راحوا عن دنيتنا .. ناس اختفوا ! .. اختلفوا هالناس ويبقى سؤال واحد .. فلان شخبارك ؟ .. تدري أنت .. كل شي بعمري فاتك .. كلمه ودك تقولها لـ "فلان".. عتب .. اعتذار .. سؤال .. كلام بقلبك وماتقدر تقوله لهم بوجيهم .. تقدر تقوله هنا .. وابتدي أنا .. وأوضح الفكره .. إأإلى فـلآن : يـآرب تكووووووون بخيييييييييير ..!! وان شاء الله تعجبكم الفكره في انتظار تفاعلكم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|