| قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات (للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اكتب 3 اعضاء والي بعدك يختار واحد من الي يحبهم وناسه لا يطوفكم | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 11 | 19-04-2008 10:01 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اكتب شهادة شكر وتقدير في أي وقت لمن يستاهلها من اعضاء المنتدى
[frame="1 10"]
بسم الله الرحمن الرحيم شهادة شكر وتقدير من هنا أتقدم بالشكر والتقدير للأخت النادرة / الوردة النادرة على ما تقوم به من جهد طيب ومثمر في منتدانا وبالتخصيص في القسم الإسلامي , وأيظا على حسن سمتها وخلقها الرفيع والذي جعل لها في القلب مكانة ومهابة المتقدم بالشكر / ابو السفر التوقيع ~$& [/frame] |
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|