شوف ياخوي منهج منتداهم وسياسته عرفت لي..كيــــــف؟ بقولك كيف..
لاني دخلت موضوع عندهم واعتقد انه لعضو يسمى عيد الحربي..... لالا مو عيد الحربي ما اذكر من <<<< تخاف يعلق عليها مهب ناقصه بروحه كبر السن ماخذ دوره في الذاكره
ههههههههههههههههههههههه
المهم ان الموضوع يتحدث عن مناشدة المقيمين اليمنيين بصورة شرعيه في السعودية بكف الاذى اللي يتعرضونه من قبل السلطات السعوديه خصوصا ان البعض منهم انهيت جوازاتهم ورحلوهم والبعد تعرض للتهديد هذا حسب ما جاء في الموضوع طبعا الموضوع طويل
الملفت للنظر وربي يحفظني ان اللي اتفقوا مع المطالبه بالكف عن اذية المقيمين اليمنيين وبان لهم حقوق دام انهم موجودين بصوره شرعية تم حضرهم وترك الموضوع مفتوح لكل من صفق لهذه الحمله مع المطالبه بالاستمرار فيها فليه تعورون راسكم في مكان تسد فيه الافواة عن ابداء الراي الاخر والمعاكس لوجهت نظرهم المفروض يتم التخاطب مع اناس لهم عقلية تقبل النقاش بصوره تحترم فيها الاراء
وربي نه عين العقل بصراحة يا شمس ربما تكفي لكل منتدى شمس
تضيئ فيه الحروف لكن !! كم هم في ذالك المنتدى محتاجين لشمس
المهم اليوم ياخوي انت واخوي الوعد القاطع عندكم مناوبه ليلية وحراسه على المنتدى وراح نريح الحارس الصغير ونعطية اجازه يرجع يشوف اهله وعياله مسكين ما خذ اجازه من تعين
ههههههههههههه والله يا شمس اظن الحراسة من نصيب أدارة المنتدى
فهم أحرص على المنتدى من بقية أعضاء المنتدى
ولا اقل لك الوعد القاطع كفو وقدّها
<<< الله الله افحس عينك ونتبه تفشلنا
الا على الذكران الفارس وش به مداوم اربعة وعشرين ساعة
لا تكونوا داسينه انتي وصقر وجوكر جاسوس علينا وعلى الداخل والخارج
أكيد لوجوده حكمه
الله يقويه ويأيده بنصره
خالص احترامي لكل من مر هنا