العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة لمقاطعة المسلسلات الرمضانية ::: شاركنا وادعوا الجميع للانضمام معنا رامي الهندي الخيمة الرمضانية 6 12-07-2011 09:18 PM
كبسة سعودية من يدين سعودية :ً) سعودية تحب يافع مطبخ المنتدى 11 30-06-2011 06:46 PM
الضاهرة السيئة (( البويات)) ابو طلال عسكر الرأي & الرأي الأخر 2 28-01-2009 10:55 AM
أميركي يقود حملة لمقاطعة البضائع الإسرائيلية في بريطانيا يونس المشوشي محطـات بــلا حــدود 6 03-10-2008 10:39 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 24-09-2010   #24


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: السيئة تعم..حملة سعودية لمقاطعة اليمنيين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

شوف ياخوي منهج منتداهم وسياسته عرفت لي..كيــــــف؟ بقولك كيف..
لاني دخلت موضوع عندهم واعتقد انه لعضو يسمى عيد الحربي..... لالا مو عيد الحربي ما اذكر من <<<< تخاف يعلق عليها مهب ناقصه بروحه كبر السن ماخذ دوره في الذاكره

ههههههههههههههههههههههه

المهم ان الموضوع يتحدث عن مناشدة المقيمين اليمنيين بصورة شرعيه في السعودية بكف الاذى اللي يتعرضونه من قبل السلطات السعوديه خصوصا ان البعض منهم انهيت جوازاتهم ورحلوهم والبعد تعرض للتهديد هذا حسب ما جاء في الموضوع طبعا الموضوع طويل
الملفت للنظر وربي يحفظني ان اللي اتفقوا مع المطالبه بالكف عن اذية المقيمين اليمنيين وبان لهم حقوق دام انهم موجودين بصوره شرعية تم حضرهم وترك الموضوع مفتوح لكل من صفق لهذه الحمله مع المطالبه بالاستمرار فيها فليه تعورون راسكم في مكان تسد فيه الافواة عن ابداء الراي الاخر والمعاكس لوجهت نظرهم المفروض يتم التخاطب مع اناس لهم عقلية تقبل النقاش بصوره تحترم فيها الاراء

وربي نه عين العقل بصراحة يا شمس ربما تكفي لكل منتدى شمس

تضيئ فيه الحروف لكن !! كم هم في ذالك المنتدى محتاجين لشمس


المهم اليوم ياخوي انت واخوي الوعد القاطع عندكم مناوبه ليلية وحراسه على المنتدى وراح نريح الحارس الصغير ونعطية اجازه يرجع يشوف اهله وعياله مسكين ما خذ اجازه من تعين

ههههههههههههه والله يا شمس اظن الحراسة من نصيب أدارة المنتدى

فهم أحرص على المنتدى من بقية أعضاء المنتدى

ولا اقل لك الوعد القاطع كفو وقدّها

<<< الله الله افحس عينك ونتبه تفشلنا

الا على الذكران الفارس وش به مداوم اربعة وعشرين ساعة

لا تكونوا داسينه انتي وصقر وجوكر جاسوس علينا وعلى الداخل والخارج

أكيد لوجوده حكمه

الله يقويه ويأيده بنصره

خالص احترامي لكل من مر هنا

كل الأحترام لك شمس



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود يافع مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك اخي الكريم مقصد نبيل على الرد عليهم
وما حضرهم لك وحذفهم لمشاركاتك الا دليل على عجزهم على الرد عليك ودليل على بطلان اقوالهم الكاذبة والا لما كانو فعلوا هذا اذا كان لديهم البرهان لما يزعمون ويقولن

وهؤلاء كما قالت اختي شمس لا يسمعون الا اصوات انفسهم

واين هم وفلسطين تغتصب ؟
اين هم والعراق تسلب وتنهب؟؟
اين هم وعائشة رضي الله عنها تسب وتشتم؟؟
والاهم اين هم والرسول عليه الصلاة والسلام يهان وبذلك تهان امة الاسلام باكملها
وهذا الذي يتكلم عن جرائم اليمنين فل يذهب الى اليمن ليرى ما يقترفه امثاله من السعوديين في اليمن من جرائم اغتصاب في حق الفتيات
ومايرتكبون ايضا من جرائم في الزواج من فتيات عفيفات ويتركونم بعدها بشهر او اقل دون عودة ويكون بذلك قد انها مستقبلها وحياتها حيث اصبحت لا مطلقة ولا متزوجة

ولا يهمونك اخي الكريم
فؤولاء ليسو الا قله قليلة من دناء النفوس ليس لهم اي تأثير

فوالله اني اعرف من السعوديين من هم اكثر من اخوة لليمنين شرفاء وعقلاء
وما هؤلاء العميان الا جزء لا يكاد يرى

ودامت الاخوة بين اليمن والسعودية
رغم عن انوف كل منيدبر الشر لهذه العلاقة

مع كل الشكر لك اخي الكريم

ورود المنتدى وما المنتدى الا بورود

حياك يالغلا ويسعد لي مساك وعساك بخير .

ومشكورة على المعنويات والتعليق والمشاركة

لا بأس يالغلا حذفو مشاركتي في منتداهم

لكن يكفيني ان لي حبايب واخوان في ذا المنتدى ادردش معاهم

واتناقش معهم ويفتحوا لي قلوبهم وافتح لهم قلبي ونتي واحده منهم

تقبلي اجمل تحياتي وسلامي





>>> مقصد نبيل<<<


 

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM