| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبله تدخلك الجنه | يماني اصيل | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 04-01-2012 05:58 PM |
| اتهام النظام بتسريح 566 ألف عامل جنوبي بعد قتله للوحدة : | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 18-04-2011 10:32 PM |
| تخيل بنت تتصل عليك وتقول ممكن قبله؟؟ | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 24-10-2009 11:36 PM |
| اقوى قبله واقوى صفعه | ابو المنتدى | بسمات وقفشات ضاحكة | 18 | 09-01-2008 10:47 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قبله على جبينك يا أبــــــــي
قُبله على جبينك يا أبي ,,
. عندما انظر الى الاباء من حولي,, وانظر الى الابناء في كوني ارى هذا يشتم اباه وهذا يسب اباه وهذا يلقب اباه بأبشع الالقاب لا املك الا أن أطبع قُبله على جبينك يا أبي. عندما أرى فرق المستويات الماديه وأرى كيف وفرت لنا سبل العريش الكريمه يكفي أنك أمنت لنا منزل يأوينا كيف بوسائل الرفاهيه ومطالبنا وقبلها تعليمنا لاأملك سوى أن أطبع قُبله على جبينك يا أبي . عندما أرى حالات العنف الاسري وهروب الفتيات وكثرة المطلقات أقبل جبينك يا أبي . فكم عانيت وشقيت ورغم ذلك تبتسم مجرد دخولك البيت ما أرق قلبك يا أبي.. . . . . لا انكر غيابك الطويل وسفرك واشتياقي لك في الليل العليل ولكن مكانك في قلبي لا يتغير مهما طال الرحيل . أبائنا قليلآ ما يتكلمون بحقوقكم كأبآء ولكن مهما تناسوا دوركم او قللو من اهميتكم أعلموا اننا ابنائكم لاننسى ذلك أبدآ أحياءً كنتم أم أموات عندما نرى كل شيء حولنا نذكركم يكفي أن اسمائنا مرتبطه بأسمائكم لنذكركم كل يوم ولكي نحبكم أكثر ونزداد فيكم فخرآ فأنتم من له الفضل بعد الله بوجودنا ومهما قسوتم علينا او انشغلتم عنا ستظل قلوبنا تلهج بالدعاء لكم |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|