مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


اغرب مدينه في العالم

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور حول العالم:اضخم طائرة شحن في العالم+مدينه الاشباح الفبينينه...والمزيد يوسف اليافعي بـــوح الـصــور 2 15-04-2011 01:47 PM
اغرب معلومات في العالم.. صنعانيه مغتربه محطـات بــلا حــدود 16 03-06-2010 08:16 PM
اغرب مواقف سيارات فـ العالم ابو المنتدى بـــوح الـصــور 6 03-05-2008 07:17 PM
اغرب المباني في العالم ... الرحال السنيدي بـــوح الـصــور 1 11-06-2007 07:41 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 13-11-2010   #1


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي اغرب مدينه في العالم



أغرب مدينة في العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أغرب مدينة في العالم ولاية"قسنطينة"أو عش النسر لانها معلقة

فوق قمة صخرة ،والصخرة مقسومة إلى نصفين بينهما أخدود عميق ويربط أطراف المدينة

سبعة جسور معلقة بني بعضها في العهد التركي والآخر أثناء الإحتلال الفرنسي للجزائر.

من هي قسنطينة ؟
ـــــــــــــــــــ
مدينة قسنطينة عاصمة الشرق الجزائري، و من كبريات مدن الجزائر مساحة و تعداد في السكان.

تتميز المدينة القديمة بكونها مبنية على صخرة الغرانيت القاسي، مما أعطاها منظرا فريدا

يستحيل أن يوجد مثله عبر العالم في أي مدينة. للعبور من ضفة إلى أخرى شيد عبر العصور عدة

جسور، فأصبح قسنطينة تضم اكثر من 7 جسور بعضها تحطم لإنعام الترميم، و بعضها مازال يصارع

الزمن، و أسميت قسنطينة مدينة الجسور المعلقة. يمر وادي الرمال على مدينة قسنطينة القديمة

و تعلوه الجسور على ارتفاعات تفوق 200 متر

اليكم بعض صور هذه المدينة
.
[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/ket79214.jpg[/sor2]


[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/RAt79214.jpg[/sor2]


[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/WfQ79214.jpg[/sor2]


[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/bk979432.jpg[/sor2]


[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/rtO79872.jpg[/sor2]


[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/x2679872.jpg[/sor2]


جسر " الشيطان " يوجد اسفل واد الرمل كما في الصورة
[sor2]http://store2.up-00.com/Nov10/8pO79872.jpg[/sor2]


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM