| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصه واقعية حدثت لشاب فال 15 من عمره | طعن الوفي | يحكــــى أن.. | 6 | 31-01-2012 07:10 PM |
| كسوف الشمس الجمعه 2011 , كسوف الشمس الجمعه 29/7/1432 | السعدي الذوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 3 | 02-07-2011 06:33 AM |
| &لا إله ألا الله . معجزة حدثت على الهواء& | ibraheem | يحكــــى أن.. | 7 | 08-02-2007 09:31 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
حجبت الشمس في وسط النهار000000000000
بسم الله الرحمن الرحيم تفنن الحكام في فن الاستهانه بعقول الناس ؛ووصلت الجراءه الى حد الاستهتار-فلم يعد للنفس البشريه اي اعتبار-فلا استطيع انا او انت من ان نعرف في اي طريق نمشي او اي مسار-فانت كما انا محتار -بداخلي ويمكن بداخلك تشتعل النار -اعاتب الحظ المشاكس ؛وتحمل انت الفشل او التعثر الاقدار-فلا احد ممن تسالهم يستطيع ان يجاوب على اي سؤال من جانبي اوجانبك اوحتى مجرد استفسار 0 فلقد طال ظلام الليل ولم ينقشع حتى ارى او اشاهد النهار-ويوم ان اشرقت الشمس اوبداءت بالظهور- حجبت بالسحب والغيوم ولكن لم تسقط على اثرها الامطار0 كل يوم يمر وكل شهر وكل سنه هو مجرد صوره للذي قبله او تكرار-فانت تتعب وتكافح وانا كذلك والنتيجه والمحصله هناك من ياتي ويجهض كل هذاء باصدار قرار0 زمن واناس تحارب الاخيار -وتبرز وتطبل للجهله عديمي الاخلاق والشعور الاشرار-فنرى العصافير تموت داخل اعشاشها والاخرى تهاجر وتترك موطنها والاخرى تحاول ان تغرد ليس من الفرح ولكن من شدة الالم ؛فنرى الرياح تلعب بها يمينا وشمالا ويشتد هذاء مع اشتداد التيار وهبوب الاعصار0 فنرى الاشجار تقتلع ويستخدم الاخشاب المستخرج منها في عملية البيع والاتجار-وايضاء لاننسى الدجاج فهي تترك بلا حمايه فيفتك بها الثعلب المكار-والمواطن اليائس والفقير يترك لظلم وسيطرة التاجر الجشع والموظف المعربد السمسار-وكلا هذاء واكثر يصير جهارا وفي وسط النهار0 فالمشعوذ البقير -صار في نظر البعض او الاكثريه افضل معالج واحسن دكتور-ونزعت الخبره والشهاده من الاخصائي او المهندس المعمار0 فنراه في كل مكان يذهب اليه او يتوجه اليه يعمل لحرسه وزبانيته وكلابه البوليسيه استعداد واستنفار- فيمدح في نفسه وبشخصه ويفتخر افتخار-فسحان الله نراه يكابر ويفاخر ومن نكساته وفضائحه لاياخذ العبره والاعتبار0 بلاه عليكم من منكم سيخبرني متى سيطلع النهار-وتنكشف الاسرار-ويصبح الاسد اسد والفأر مجرد فار فلقد ملينا من خطابات الشجب والاستنكار0 احبائي هل علمتم بان السكوت عن الحق وتعظيم اللصوص واكلي اموال الناس بالباطل يعتبر في عرف العقلا والحكماء والشرفاء عار وياله من عار0 فيكفي ظلم000000 يكفي قهر واذلال000 يكفي معاناه000000 فصدقوني من كان بيته من خشب وينفخ الكير بداخله سوف ياتي يوم وتلتهمه النيران0 تدافع -تزاحم0000دمار هنا وهناك وفي كل يوم ومن لم يعطي قدرا لنفسه فلا اعتقد بان جلاده ومذله لايأبه فيه او يضع له اي قدر اومعيار0 وسلامتكم0 مع تحيات\النجم الساطع0 |
[aldl]http://www.jawaher-qtr.net/uploads/1b9c25adb2.jpg[/aldl]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|