| أخبار الساعة من هنا و هناك ( يختص باخر الاخبار العالمية المتنوعة ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يا ببخت المخطوفين باليمن | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 27-11-2010 07:58 PM |
| منتدى قبيلة يافع يدعو كل ابناء يافع اينما كانوا | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 7 | 27-07-2010 04:16 PM |
| رساله الى ابناء يافع | الحسام ا | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 26-07-2010 04:12 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ابناء يافع المخطوفين
بسم الله الرحمن الرحيم
رغم كل ماقام به رجال يافع من استنكار وشجب حادث القتل المؤسف لاحد ابناء ذمار في لبعوس وبيان الادانه والرفض الا اننا نرى تطبيق القانون باليد دون مراعاة لجهود المخلصين من ابناء يافع الذين يرفضون رفضا قاطعا اي اعتداء على الامنين من ابناء الشمال , ماحدث من اختطاف في وضح النهار لثلاثة من ابناءنا وهم متوجهين الى صنعاء يعتبر عمل مارق وقرصنة قام بها ثلة من قطاعي الطرق بحجة اخذ الثأر ولي الذراع لقبيلة يافع التي اتخذت كل الاساليب الحكيمة في الوصول الى القاتل وانهاء المشكلة وعدم السماح للمتهورين من ذوي القاتل لأخذ وتنفيذ القانون بأيديهم ، هاهي عملية الاختطاف تمت وهي كبيرة من الكبائر لا تقل مرارة عن جريمة القتل وهاهم الخاطفون يرفضون كل الوساطات القبلية والحكومية لأطلاق سراح ابرياء لا ذنب لهم سوى انهم من يافع ، ما الحل اذن هل نقطع الطريق هل نستهدف كل ماهو من ذمار هل نخضع وبذل لمطالبهم وهذا عمل يعتبر مشين ويعتبر انقاص بحق يافع التاريخ والبطولات ، العرف والعادات والتقاليد قد يكون لها الكلمة العليا في هذا الصراع مع ايماني اليقين بعدم تمكن الدولة من التدخل ، السؤال ايها الاحبة هل سنخضع لمطالب الخاطفين ونركع لمطالبهم ام اننا سنلقنهم درساً في كيفية التعامل مع قبيلة يافع واحترام ماقامت بها عند بداية المشكلة اتمنى الا يمر هذا الامر مرور الكرام وحتى لا نكون مضحكة امام القاصي والداني قلناها اننا نستنكر وندين ونشجب مثل هذه الاعمال الا ان الهمج تعمدوا أذيتنا في ابناءنا الابرياء تحركوا فورا واثبتوا لهم اننا كبارا في الخير والشر ودمتم . |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|